Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يونس محمود لـ(الجزيرة):
أنا باق في الغرافة ولا تعطوا الأمور أكبر من حجمها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نفى قائد وهداف المنتخب العراقي يونس محمود تلقيه عروضاً من أندية سعودية، مشيراً إلى أنها لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.. وقال: مثل هذه الأمور لم أسمع عنها إلا من خلال الصحافة السعودية وحديث الشارع الرياضي السعودي فقط، وقرأت عبر مواقع الإنترنت فقط عن العرض النصراوي ولكن لم يصلني شيء رسمي بخصوصه سواء من خلال الاتصالات الهاتفية أو حتى المخاطبات الرسمية أو الشفهية سواء من النصر أو غيره من الأندية السعودية الأخرى.

وأضاف: حتى وإن وصلني شيء وأنا أؤكد لكم بأنه لم يصلني أي شيء فلا زلت مرتبطا بعقد مع فريق الغرافة القطري ولازلت معه بعقد لم ينته بعد والحديث في مثل هذه الأمر لا يزال مبكرا.

وعن محاولاته الدائمة التطرق إلى المنتخب السعودي ولاعبيه قال: المنتخب السعودي معروف بإنه من المنتخبات القوية ليس على المستوى العربي فقط، وإنما على المستوى القاري بشكل عام ولا أعتقد بأن أي حديث أو تصريح أو حتى تلميح سيغير من المنتخب السعودي في شيء، ونحن في المنتخب العراقي نتعرض لما هو أكبر من ذلك ولكنه لا يغير في الأمر شيء أبدا، فلا تثير حفيظتنا لأنها أمور لا ننظر إليها ودائما ما نرميها خلف ظهورنا فاعملوا كما نعمل نحن ولا تعطوا الأمور أكبر من حجمها الطبيعي لأن المنتخبات المرشحة للبطولة ستجد ما هو أكبر من ذلك، والأفضل أن ترموا باهتماماتكم للبطولة الآسيوية فقط لأنها هي الأهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة