Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبا المنتخب.. هوساوي والشمراني قبل لقاء اليوم:
الأردني صعب.. والفوز هدفنا الوحيد.. والتأهل غايتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اتفق نجما منتخبنا أسامة هوساوي وناصر الشمراني على أهمية لقاء اليوم الذي سيجمع منتخبنا بالمنتخب الأردني.. والذي اعتبراه الفيصل والمنعطف الأهم في البطولة إذا ما أراد منتخبنا البقاء والمنافسة على التأهل.. ومن ثم اللقب.

الفوز مطلبنا الوحيد

في البداية أكد اللاعب أسامة هوساوي أن مباراة اليوم لا تحتمل التفريط بأي حال من الأحوال والفوز مطلب مهم للمنتخب للعودة إلى أجواء المنافسة والمنافسة على بطاقتي التأهل من المجموعة.. ولا بديل عن الفوز.. ولهذا تبدو صعوبة المباراة ومكمن الصعوبة أن الفريق المواجه لنا أيضاً يسعى لنفس الهدف إلا أن الحال يختلف بالنسبة لنا.. فما حدث خلال اليومين الماضيين يجعلنا على ثقة بأن المنتخب سيقدم مع المدرب الوطني ناصر الجوهر المستوى الأفضل.. ونحن كلاعبين حريصون على ذلك بالطبع لأنه الفوز وحده هو ما سيضمن لنا البقاء في دائرة المنافسة.. ونحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز والمنافسة.

ونتمنى من الجماهير السعودية مساندتنا بشكل أكبر من أجل الفوز.. ولكن لا بد أن نعطي الفريق الأردني حقه من الاحترام لأنه فريق قوي وصعب المراس.. ودليل ذلك مواجهته الأولى مع اليابان.. وهو منتخب يملك عناصر قوية ويأتي ضمن أقوى المنتخبات في المجموعة ومرشح قوي للمنافسة بقوة.

مباراتنا اليوم مباراة كؤوس

من جانبه أبدى المهاجم ناصر الشمراني تفاؤله بتحقيق منتخبنا لنتيجة إيجابية.. أمام المنتخب الأردني في مواجهة هذا اليوم.. وقال: إن لدي شعوراً وإحساساً كبيرين بأن الفوز سيكون من نصيبنا اليوم.. وإن كان هذا هو المطلب الأساس والوحيد لنا كلاعبين.

وقال إن اللقاء صعب للغاية وهو أمر نعيه نحن اللاعبين في الدرجة الأولى.. والمنتخب الأردني خصم عنيد ويملك نجوماً أصحاب إمكانات جيدة.. ولهذا فالفوز يعني أننا سنخطو خطوة كبيرة نحو الأمام خطوة هي الأهم في هذه البطولة لأن الفوز في المباراة يعني أننا ما زلنا في دائرة المنافسة وهو ما نريده بالفعل.

وأضاف الشمراني سنلعب مواجهة اليوم أمام الأردن على أنها هي اللقاء الأول لنا في البطولة.. وسننسى مباراة المنتخب السوري.. والفوز هو هدفنا كما هو هدف وحق مشروع للمنتخب الأردني.. وها ما سيجعل اللقاء قوياً والفائز سيتقدم خطوة هامة نحو التأهل للدور الثاني.. ومن ثم المنافسة على اللقب.. ولهذا فالفوز مهم في لقاء اليوم الهام والقوي.

وامتدح الشمراني معنويات اللاعبين.. وشكر المدرب ناصر الجوهر الذي قال بأنه أعطى الفريق دعماً معنوياً قبل المباراة من خلال حديثه لنا كلاعبين.. واعتبر إشراف الجوهر على المنتخب دفعة قوية للطرفين.. اللاعبين والمدرب.. وتمنى أن تتحد تلك الجهود.. وأن يكون الفوز هو النتاج لها.. على أمل أن يكون المنتخب في قمة عطائه وقوته , مطالباً الجماهير بدعمهم في اللقاء وسيكن الفوز -بإذن الله- حليف الأخضر.

وقال إن تأهل المنتخب للأدوار التالية معقود بمصيره في لقاء اليوم الهام.. وهذا ما يجعلهم كلاعبين أكثر حرصاً على الكسب والفوز.. وهو الهدف وشعار الأخضر في نزال اليوم.

وامتدح الشمراني المنتخب الأردني والمستوى الذي قدمه أمام المنتخب الياباني وقال: ما قدمه الأردن من مستوى يُعد إنجازاً خصوصاً أن المنتخب الياباني لم يدرك التعادل إلا في الوقت القاتل من اللقاء.. وهو ما يعني أن المنتخب الأردني صعب المراس.

وأضاف الشمراني أن منتخبنا سيدخل لقاء اليوم.. وهو أشبه بمباريات الكؤوس فالفوز هو المطلب الوحيد للمنتخب.. ولنا كلاعبين وسنسعى إلى الحصول عليه.. ولاعبو المنتخب يهمهم الفوز والتقدم نحو الأمام وبالتالي التأهل من المجموعة.

وقال: سنقدم جميعاً المستوى الذي يرضي الجماهير السعودية, متمنياً أن يكون الفوز حليفاً للمنتخب السعودي في هذا اللقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة