Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

خمسون رسالة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأستاذ أحمد بن علي عسيري قدم العديد من الرسائل عبر كتابه (خمسون رسالة).. هذه الرسائل كتبت لتعبر عن الشكر والتقدير والمحبة والامتنان والوفاء لرجال الدولة..

وكانت أول رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قال فيها المؤلف: صنعت برامج حضارية تجمع بين الأديان السماوية ووظفت الطفرات الاقتصادية في خدمة الشعب، وعززت من حضور المملكة على مستوى العالم، وقدت المجتمع العربي والإسلامي للرأي العام إلى المحبة والسلام والعدل حتى اعترف الغرب بحبك للخير وبتبنيك للإصلاح، فيك كل شيء يخدم الإنسانية جمعاء.

كما وجه رسالة عبر الكتاب إلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز قال فيها: أغدقت على من قصدك، وأعطيت كل من طلبك، وواسيت من أتاك، وخدمت الوطن والدفاع والطيران ورأست اللجان الإصلاحية التي قدمت خدمات تترى نلمسها يوماً بعد آخر، وليس بمستغرب أن تحقق الشخصية الإنسانية في أعوام عدة لما تحمله من رسالة سامية وأهداف راقية ومحبة وعطاء بمعين لا ينضب.

ووجه رسالة إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز قال فيها: راعي الأمن والموجه والرائد والأب، وجد فيك أمراء المناطق المحبة والدعم والتشجيع واستفادت القطاعات العسكرية من أفكارك الراقية، وشاركت في برامج الإغاثة والسياحة والتعليم والاستثمار..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة