Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بتوجيه د. الحميّن
«الهيئة» تنظم ورشة لتطوير مضامين الطرح الإعلامي وإصداراتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة في إدارة الإعلام يوم (الأربعاء الماضي) ورشة عمل تطوير مضامين الطرح الإعلامي وإصدارات الرئاسة.. وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان الرئاسة.

بدأت الورشة بكلمة لفضيلة مدير عام إدارة الإعلام والعلاقات الدكتور عبد المحسن بن عبد الرحمن القفاري.. أكد فيها أن الورشة تأتي في إطار خطة إدارة الإعلام لمواكبة تطورات الإعلام الحديث.

وبيَّن فضيلته أن هذه الورشة.. ما هي إلا البداية لخطوات كثيرة تُعنى بالتطوير تعتزم الإدارة تطبيقها في الأيام القادمة.. والتي تنطلق من توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ عبد العزيز بن حميّن الحميّن الساعي لتطوير جميع مناحي عمل الرئاسة الميداني والإداري.

بعد ذلك تلا مدير إدارة الإعلام الأستاذ محمد اللحام محاور الورشة والتي تناولت تقييم الواقع.. ومقترحات التطوير.. ثم بدأت الورشة أعمالها.

وشارك في الورشة عدد من المسؤولين في الرئاسة ومنهم: الشيخ صلاح بن ناصر السعيد مدير عام الشؤون الميداني.. والدكتور عبد المجيد بن محمد الجلال المستشار.. ومدير مكتب وكيل الرئيس العام للتخطيط والتطوير.. والدكتور سعود بن عبد العزيز الشايع مساعد مدير عام الإدارة العامة للتوعية والتوجيه.. وعدد من الخبراء والمهتمين بالمضامين الإعلامية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة