Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مذكرة تفاهم ماليزية لتطوير برامج الموهوبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

وقعت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تضمنت سبل توثيق أطر التعاون بين الجانبين لخدمة عناصر مجتمع الموهبة والإبداع في المملكة، وذلك على هامش زيارة حرم رئيس مجلس وزراء ماليزيا والوفد المرافق لمقر «موهبة».

وقع الاتفاقية ممثلاً عن موهبة نائب الأمين العام للمؤسسة الدكتور محمود نقادي، وعن جامعة العلوم الإسلامية الماليزية نائب مدير الجامعة الدكتور محمد مودا. وأكد نائب الأمين العام ل»موهبة» الدكتور محمود نقادي أن هذه الزيارة تأتي ضمن التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين المملكة والدول ذات الباع الطويل في مجال رعاية الموهبة والإبداع.

وخلال الزيارة اطلعت حرم رئيس مجلس الوزراء الماليزي والوفد المرافق على أنشطة موهبة وخططها وبرامجها لدعم الموهوبين والمبتكرين والمتميزين من السعوديين والسعوديات. وشاهدت عرضاً عن رؤية ورسالة وأهداف «موهبة» وأبرز أنشطتها وإنجازاتها في اكتشاف ورعاية الموهوبين والموهوبات والمتميزين والمتميزات، وجهودها في بناء وتطوير مجتمع وبيئة مجتمع الإبداع بمفهومه الشامل في المملكة.

ونوهت حرم رئيس وزراء ماليزيا برسالة موهبة وأنشطتها والرؤى المستقبلية التي تعمل على تطويرها من أجل دعم وبناء بيئة شاملة للإبداع والابتكار في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة