Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الشرقية يوجِّه بتجهيز وتشغيل مركز الدم والأمراض الوراثية بالأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن الجعفري رئيس هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقد أطلع الدكتور الجعفري سموه على تطور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات التي تشهدها المملكة، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، التي تسهم في تطور وازدهار هذا القطاع.

وأشار الدكتور الجعفري إلى توجُّه الهيئة إلى البدء في تقديم خدمات صندوق الخدمة الشاملة، الذي يُعنى بتقديم الدعم المالي للمناطق النائية التي لا يتوافر بها المردود المالي المناسب. موضحاً أنها ستشمل عدداً من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

من جهة أخرى قدّم الدكتور طارق السالم المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية لسموه التقرير السنوي الخاص بمشاريع الشؤون الصحية بالمنطقة للعام الجاري، الذي شمل إنشاء مستشفى للولادة والأطفال بالقطيف بسعة 300 سرير، وإنشاء مستشفى بقيق بسعة 100 سرير، إضافة إلى 6 مستشفيات في عنك والخبر والأحساء وحفر الباطن.

وأوضح السالم أن الميزانية شملت كذلك تطوير وتأهيل وصيانة عدد من المرافق الصحية بالمنطقة. وقد وجّه سموه بالحرص على جودة تنفيذ المشاريع والاستفادة من الميزانية التي خصصتها الدولة لتقديم خدمات صحية بجودة وكفاءة عاليتين لخدمة المواطنين والمقيمين، كما وجّه سموه بتجهيز وتشغيل مركز الدم والأمراض الوراثية بالأحساء لتعم الفائدة أهالي المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة