Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بجامعة الملك سعود
فن التعامل مع الشكاوى للنساء ودورة لرؤساء الأندية الطلابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

نظمت عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود برنامجاً يعد الأول من نوعه بعنوان (فن التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) للقيادات الإدارية النسائية بالجامعة ونفذت البرنامج وكالة عمادة تطوير المهارات في الملز الأسبوع الماضي.

وأوضح عميد تطوير المهارات الدكتور محمد السديري أن البرنامج ناقش موضوعات مهارات التعامل مع مختلف أنماط العملاء والجمهور وكيفية تفهم وتفسير الجوانب المختلفة للعملاء والجمهور وطرق تنمية مهارات مواجهة المشكلات وصناعة القرارات وابتكار حلول جديدة.. الجدير بالذكر أن الدورة قدمتها الأستاذة هدى اليوسف خبيرة التدريب في الموارد البشرية.

كما نظمت العمادة دورة مهارات بناء فرق العمل لرؤساء اللجان والأندية الطلابية وأعضاء برنامج الشراكة الطلابية بالجامعة، لمدة يومين، حيث هدفت الدور إلى التعرف على المفاهيم في إدارة وبناء الفرق والتحول إلى ثقافة عمل الفريق، كذلك أجاد المتدربون معرفة مؤشرات الحاجة إلى فرق العمل وأنواعها وحجم الفريق المثالي وطبيعة العمل في الفرق، وقد تعرف المتدربون من الطلاب على خصائص ومواصفات الفريق الفعال والفوائد المترتبة عليه، كما تم التطبيق العملي لبعض النماذج في الإدارة وبناء الفرق، وقدم الدورة الدكتور إيهاب الببلاوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة