Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رجل الاستثمار الأزرق يواصل نجاحاته ويحافظ على حقوق ناديه.. والرئيس يشكره على جهوده
الهلال يعلن إعارة نيفيز لفلامنجو.. ويصف المفاوضات بالمعقدة والتوقيع مع بديله قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

طوت إدارة نادي الهلال صفحة رحيل محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز أمس بعد حسمها لمسألة انتقاله بنظام الإعارة لنادي فلامنجو البرازيلي حسب ما بثه مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي الذي كشف كل التفاصيل في خبر جاء فيه:

أنهت إدارة نادي الهلال أمس إجراءات إعارة محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز لنادي فلامنجو البرازيلي، وذلك لمدة سنة مقابل مليون وتسعمائة ألف يورو.. دفع منها فلامنجو مليوناً وخمسمائة ألف يورو, وأربعمائة ألف يورو أعادها اللاعب من مقدم عقده.. ليصبح المبلغ الإجمالي مليوناً وتسعمائة ألف يورو للهلال.. مع أحقية فلامنجو بشراء عقده بعد نهاية الإعارة مقابل ثمانية ملايين يورو للهلال.. على أن يحصل الهلال على قيمة إضافية تتمثَّل في نصف مبلغ فارق شرائه من الهلال في حال قام فلامنجو ببيعه خلال فترتي تسجيل متتاليتين (سنة من شراء عقده).. حيث وقَّع الهلال أمس عقد إعارته رسمياً ليصبح بذلك لاعباً في صفوف فلامنجو البرازيلي خلال الموسم المقبل.. وتحديداً حتى فترة التسجيل الشتوية المقبلة.

وقد جاء الاتفاق النهائي مع فلامنجو بعد مفاوضات طويلة ومعقدة نجح الهلال خلالها في تنفيذ شروطه والاحتفاظ بحقوقه المادية في عقد اللاعب الذي كلَّف خزينة النادي أكثر من ستة ملايين يورو قادماً من هامبورج الألماني، وبذلك يسدل الستار نهائياً على مسألة عودة اللاعب للمملكة ليتفرغ نهائياً للنادي البرازيلي لمدة سنة قادمة.

هذا وعبَّر سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن بالغ شكره وتقديره لعضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد على الجهود التي بذلها في إنهاء الصفقة ومتابعة المفاوضات مع الجانب البرازيلي في كافة مراحلها.. حيث ساهم سموه في حفظ حقوق الهلال.. والوصول بمبلغ الإعارة إلى رقم جيد للهلال في مقياس التعاقدات وانتقالات اللاعبين.. حيث كان لخبرة سموه وقدرته على التفاوض الأثر الكبير في نجاح الصفقة ما يعكس أهمية الدور الذي لعبه ويلعبه الأمير عبد الله بن مساعد في تنمية وتطوير الملف الاستثماري للنادي

ومن جانب آخر، ينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية قريباً اسم اللاعب البديل والذي سيتعاقد معه الهلال بديلاً لنيفيز خلال فترة الانتقالات الحالية.

يُشار إلى أن (الجزيرة) أشارت في عدد (الثلاثاء) الماضي عن حسم قضية نيفيز بانتقاله بنظام الإعارة إلى فلامنجو البرازيلي لمدة عام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة