Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مديرية المخدرات تبدأ نشاطها الرياضي

رجوع

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

شرعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في البدء بنشاطها الرياضي لهذا العام 1432 هـ، حيث بدأت التدريبات والتواجد الكثيف داخل أروقة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وتحديدا في الملعب الأولمبي الرئيسي بالجامعة، وقد بدئ الأمر وكأنه خلية نحل داخل المستطيل الأخضر.

يذكر أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات تستعد لوضع روزنامتها الرياضية لهذا الموسم، حيث سبق لها التنسيق مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الاستفادة من منشآتها الرياضية وكذلك الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي.

ومن أهم مشاركات مديرية المخدرات هي بطولة كأس الأمير نايف بن عبدالعزيز التي لم تحدد جهة إقامتها بعد، وقد ألمح المسؤولون عن الشؤون الرياضية بالمديرية إلى نية إقامة بطولة مصغرة على كأس مدير عام مكافحة المخدرات يشارك بها جميع فرق المديرية بالمناطق يتم من خلالها تحديد المنضمين للمعسكر الإعدادي للبطولة الأهم على مستوى القطاعات الأمنية. وقد ذكر مدرب الفريق عبدالرحمن العبدالرزاق أنه متفائل بالروح العالية للفريق والالتزام الذي يضاعف فرص تقديم المستويات المرجوة في البطولة الأهم لسمو الأمير نايف - حفظه الله - والتي ستنطلق بعد شهرين تقريبا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة