Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

موسم ثانٍ لبرنامج أميرة على الآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي- فن:

أعلن تلفزيون الآن عن تعاونه مع شركة «سوني بيكتشرز تلفزيون» لإنتاج الموسم الثاني من برنامج «أميرة» الذي يهدف إلى تمكين المرأة العربية، وتقدمه الزميلة أميرة الفضل.

وقالت رئيسة قسم الاتصالات والتسويق في تلفزيون الآن كرستينا قوبر إن برنامج «أميرة» يعتبر بمثابة «أوبرا» الشرق الأوسط، ونحن سعداء بتعاوننا مع شركة «سوني بيكتشرز تلفزيون»، وسيتبلور هذا التعاون في تقديم مفاهيم جديدة في المنطقة، تلامس حياة الأسر العربية في كافة البلدان من خلال القصص الواقعية».

وبرنامج أميرة يلفت اهتمام الرأي العام إلى موضوع تمكين المرأة، كما يمثل نقطة انطلاق لتغيير واقع النساء إلى الأفضل، ويبث البرنامج من دبي على الهواء مباشرة على مدى ساعة كاملة وذلك يمكن مشاهدي البرنامج من التفاعل والمشاركة عبر المكالمات الهاتفية، استطلاعات الرأي على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر.

وأكدت شركة «سوني بيكتشرز تلفزيون» بأن التعاون القائم بينها وبين قناة «الآن» التلفزيونية لإنتاج وتقديم برنامج «أميرة» يأتي كخطوة أولى لتقديم سلسلة مميزة من البرامج الهادفة والمميزة.

وأكدت شركة «سوني بكتشرز تلفزيون» على أهمية هذا البرنامج خصوصا أن الإعلامية اللامعة أميرة الفضل هي من تتولى مهمة تقديمه على شاشة تلفزيون «الآن».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة