Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير خالد الفيصل والأمير محمد بن نايف يعزيان أسرة فتاة البئر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي

نقل رئيس مركز أم الدوم صقر العريفي تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ الطائف فهد بن معمر إلى أسرة فتاة البئر التي تم انتشال جثمانها من بئر مقر شنيف الخميس الماضي، وشُيّعت ثم ووريت الثرى ظهر الجمعة الماضي.

وزار رئيس مركز أم الدوم الأسرة في منزلها مقدماً واجب العزاء ومواسياً. وبدورها أعربت الأسرة عن شكرها لولاة الأمر والمسؤولين على اهتمامهم ومواساتهم.

كما نقل مدير الدفاع المدني بالطائف العميد محمد الشهري تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وتعازي ومواساة مدير الدفاع المدني الفريق سعد التويجري وجميع منسوبي الدفاع المدني، حيث زار وفد من الدفاع المدني منزل الأسرة، وضم الوفد ضباطاً وأفراداً يتقدمهم العميد محمد الشهري.

وقد شكر ذوو الفتاة المسؤولين على اهتمامهم وتعازيهم وجهودهم التي بُذلت خلال الحادثة.

الجدير بالذكر أن شرطة محافظة الطائف تولت ملف الحادثة، فيما أكد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة جاءت نتيجة الغرق عقب سقوط الفتاة في البئر. وقد أعرب والد الفتاة وزوجها عن قناعتهما بعرضية الحادث؛ لتنتهي بذلك فصول واحدة من الحوادث النادرة التي شغلت الرأي العام على مدار 12 يوماً مضت، تخللتها محاولات العثور على الفتاة واستخراجها من بئر الارتوازية الضيقة. وقد تضمنت الجهود إقامة معسكر إنقاذ شاركت فيه جهات حكومية وخاصة عدة، وتجاوزت تكاليف انتشال الفتاة 700 ألف ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة