Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ورشة عمل لفريق الخطة الإستراتيجية بديوان المظالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- وهيب الوهيبي

شهد رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل ورشة العمل لفريق الخطة الإستراتيجية للديوان بحضور خبراء ومتخصصين في التخطيط الإستراتيجي من المملكة وعدد من الدول العربية.

وأوضح المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام الدكتور أحمد بن عبدالعزيز الصقيه، مبيناً أن تنظيم الورشة يأتي تنفيذاً لعمل المشروع.

يشار أنه قد صدر في وقت سابق قرار رئيس الديوان الذي يقضي بتشكيل لجنة عليا برئاسة معاليه وعضوية رئيس المحكمة الإدارية العليا الشيخ محمد بن فهد الدوسري ونائب رئيس الديوان الشيخ علي بن عبدالرحمن الحماد وأعضاء مجلس القضاء الإداري ورؤساء محاكم الاستئناف ورؤساء المحاكم الإدارية ومساعديهم ورئيس التفتيش القضائي وأمين عام مجلس القضاء الإداري.

كما تضمن القرار تشكيل فريق عمل لمراجعة الخطة الإستراتيجية ونظام إدارة الأداء من أعضاء مكتب الشؤون الفنية ورؤساء الدوائر القضائية والعضو الأول في كل دائرة والمشرف على إدارة تقنية المعلومات ومديري الإدارات في المقر الرئيس ومديري الشؤون الإدارية في المحاكم الإدارية، إضافة إلى تشكيل فريق عمل لإعداد مسودة الخطة الإستراتيجية ونظام إدارة الأداء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة