Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يقدم 800 ألف يورو لأحمد علي واجتماع الغد يكشف الأجنبي الجديد.. والدوليون يطيرون إلى دبي
اتحاد الكرة يؤجل مواجهة الأولمبي.. قناة فضائية تنقل مباريات الدورة الدولية الودية.. وعزيز يعود والجهني يغيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون طلب من جميع اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب السعودي في الفترة الراهنة الانخراط مع الفريق في دورة دبي الدولية الودية منتصف الأسبوع المقبل لإشراك بعض اللاعبين في المباراة الأخيرة وانتظام البقية في تحضيرات الفريق في دبي ويتوقع أن تحدد إدارة الكرة الزرقاء موعداً لانضمام الدوليين للفريق في دبي ويرجح أن يكون يوم الاثنين ما بعد المقبل.

هذا وفي شأن مفاوضات الإدارة الهلالية مع اللاعب المصري أحمد علي كشف ل(الجزيرة) وكيل أعمال اللاعب (أحمد حسن) أن الهلاليين تقدموا بعرضهم الرسمي لإدارة النادي الإسماعيلي للظفر بخدمات اللاعب بمبلغ وصل إلى 800 ألف يورو للنادي واللاعب، مشيراً إلى أن موافقة إدارة الإسماعيلي على العرض المادي ستنقل اللاعب لصفوف الفريق الهلالي.

يشار إلى أن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أكد وجود 5 أسماء في ملف اللاعب الأجنبي الذي ينوي الهلال استقطابه، منوهاً إلى أن اجتماع يوم غد الذي سيجمع أعضاء مجلس الإدارة سيحدد من خلاله اللاعب الأجنبي الجديد.

من جهة أخرى ينتظر أن يغيب مهاجم الفريق الأولمبي فهد الجهني عن المشاركة مع الهلال لمدة 3 أسابيع بعد إصابته في لقاء نجران أمس الأول؛ إذ أثبتت الفحوصات وجود تمزق في العضلة الخلفية فيما شارك خالد عزيز وماجد المرشدي في تدريبات الأمس في إشارة إلى اقتراب جاهزيتهما في الوقت الذي واصل الثنائي عبداللطيف الغنام وسلمان الفرج أداء برنامجهما اللياقي وسط تأكيدات بدخولهما للتدريبات الجماعية في اليومين القادمين.

وكان الفريق الهلالي قد واصل أمس إجراء تدريباته على فترتين صباحية ومسائية على أن يكمل تحضيراته اليوم في مران ينطلق عصراً.

وفي نطاق الفريق الأولمبي.. منح مدرب الفريق الأزرق الألماني ستامب إجازة خاصة للاعبين لمدة 6 أيام تبدأ مع نهاية تدريب اليوم على أن تستأنف التحضيرات الأحد المقبل. وجاء ذلك بعد موافقة اتحاد كرة القدم على تأجيل مواجهة الرائد المقرر إقامتها الأربعاء المقبل لمنح اللاعبين فرصة أداء الاختبارات.

وعلى خط آخر أكد راشد الأميري مدير قناة دبي الرياضية أن قنوات دبي الرياضية اتفقت مع اللجنة المنظمة لدورة دبي الدولية الودية لنقل مباريات الدورة التي سيشارك بها الفريق الهلالي، وقال في حديثه ل(الجزيرة): حرصنا على نقل مباريات الدورة التي تضم فرقاً بارزة وسيتم النقل في حالة عدم وجود مباراتين في نفس الوقت في كأس أمم آسيا وسيتعذر النقل في حالة تعارض ذلك مع المنافسة الأبرز في الفترة الراهنة المتمثلة في كأس أمم آسيا المقامة في الدوحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة