Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور القريني ووكيل أعماله
وليد عبدربه يوقع للشباب لمدة ثلاث سنوات وبمبلغ أربعة ملايين ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وقع لاعب نادي الأهلي المنتقل حديثاً للشباب وليد عبد ربه يوم أمس عقده الرسمي مع النادي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالله القريني لمدة ثلاث سنوات وبمبلغ اربعة ملايين ريال تسلم اللاعب الدفعة الأولى منها في نفس أمس مباشرة.

هذا وقد تواجد المدافع وليد عبدربه في النادي أمس واكتفى بمتابعة التدريبات بجانب وكيل أعماله عصام العبدلي وحظي وليد عبدربه باستقبال كبير من قبل الجماهير الشبابية التي تابعت المران.

وأبدى اللاعب سعادته بالانضمام إلى الفريق الشبابي وقال: لا شك أنني انتقلت من ناد كبير إلى نادكبير، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق الشبابي من خلال تقديم المستويات الجيدة وخدمة المجموعة وإسعاد الجماهير الشبابية.

وسيبدأ عبدربه تدريباته مع الفريق اليوم التي ستكون على فترتين صباحية ومسائية.

من جهة أخرى عاود لاعبو فريق الشباب الكروي تدريباتهم بعد الراحة التي منحت لهم أمس الأول، حيث أدوا حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع العناصر تقدمهم المحترف البرازيلي مارسيلو كما تشو الذي عاد من بلاده بعد الإجازة التي منحت له، كما شارك حسن معاذ في التمارين للمرة الأولى منذ استبعاده من قائمة المنتخب.

من جانبه تقرر أن يخوض الفريق الشبابي لقاء وديا الخميس المقبل أمام الرياض في ملعب الأمير خالد بن سلطان حيث يعتبر هذا اللقاء هو الأول للفريق في هذه الفترة بعد تسلم المدرب الأرجنتيني مهام الإشراف على الجهاز الفني.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة حقق فريق الناشئين لكرة اليد بطولة منطقة الرياض بعد فوزه في جميع مبارياته في نهائيات البطولة التي أقيمت على صالة نادي النصر، ويشرف على الفريق المدرب المصري هاني مصطفى.

كما حقق فريق درجة الشباب لكرة اليد بطولة منطقة الرياض بعد فوزه في جميع مبارياته في نهائيات البطولة التي أقيمت على صالة المجمعة حيث يشرف على الفريق المدرب الوطني عبد الكريم القباع، وبذلك يتأهل فريقا الشباب والناشئين لكرة اليد للتصفيات التمهيدية لبطولة المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة