Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدخيل معلقاً على خروج الأخضر من الآسيوية
لم أشاهد المنتخب السعودي بهذا المستوى .. روح انهزامية وعمل هش

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفد الجزيرة :

أرجع النجم الكويتي السابق والمحلل الفني الحالي بقناة الدوري والكأس فيصل الدخيل خروج المنتخب السعودي من البطولة الآسيوية إلى الإعداد الضعيف والذي لا يتناسب والمنتخب وكذلك البطولة الآسيوية بحجمها الكبير والمنافسين.

وقال إن المدرب البرتغالي بوسيرو لم يكن يسير على نهج واضح من إشرافه على المنتخب السعودي قبل أكثر من عام تقريبا. كما أن المباريات التي لعبها استعدادا لهذه البطولة لم تكن تتناسب وأهمية وقوة البطولة.

وأضاف بأن قرار إقالة المدرب الذي أعلن عقب المباراة الأولى في البطولة قد جاء متأخرا كثيرا خاصة وأن البطولة قد بدأت ومثل هذه القرارات تكون عكسية على اللاعبين وتجعلهم تحت ضغط كبير وهو بالفعل ما حصل خلال المباراة الثانية التي خسرها أمام المنتخب الأردني.

والمتابع للمنتخب السعودي يجد أن العطاء للاعبين ليس نفسه العطاء الذي نعرفه ونعتاده من قبل المنتخب فالإعداد لم يكن يتناسب مع إمكانات اللاعبين والبطولة القارية بحجمها ومنافسيها.

ومن شاهد المنتخب السعودي خلال المباراتين اللتين لعبهما في البطولة يستغرب هذا المستوى المحبط والروح الانهزامية التي كان عليها اللاعبون والتي جعلت منه فريقا مفككا وهشا بلا روح.

وأضاف الدخيل: أعتقد أن كل ما حدث هو نتاج العمل غير المنظم من قبل المدرب البرتغالي بوسيرو الذي لم يكن عمله يتوازى والمنتخب السعودي والإمكانات التي يتمتع بها وهبط بمستوى المنتخب وأعاده إلى الوراء سنوات.

وختم الدخيل بأن اللوم لا يقع على اللاعبين على الإطلاق فهم دخلوا البطولة تحت ضغط نفسي كبير ساهم هو الآخر في هبوط المستوى للاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة