Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أحمد عطيف مستغربًا:
(المصيبة) أن بعض الإعلاميين لا يفرقون بين النقد الشخصي والفني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفد الجزيرة :

أبدى لاعب المنتخب السعودي أحمد عطيف استغرابه وتعجبه الكبيرين من الطرح الذي خرج به بعض الإعلاميين عبر الصحف بعد خروج المنتخب من البطولة الآسيوية، وقال: هناك من لا يستطيع أن يفرِّق بين نقد المستوى الفني والنقد الشخصي للاعب وأمور بعيدة كل البعد عن النقد الهادف. وأضاف عطيف: من المخجل جدًا أن يخرج البعض ليناقش اللاعبين في عقودهم الاحترافية وما يتسلمونه من مرتبات لمجرد خروج المنتخب من البطولة. مضيفًا: نحن كلاعبين يحز في نفوسنا خروجنا من المنافسة وهذا شيء صعب جدًا بالنسبة لنا أن يحدث وهو أمر محزن أيضًا إلا أنه من غير المنطق والمعقول أن تكون ردة الفعل للبعض من الإعلاميين تلك الصورة التي كانوا عليها من خلال تساؤلاتهم لنا عن العقد والمرتبات العالية التي نحصل عليها كلاعبين محترفين ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون الخروج من البطولة الآسيوية لأسباب أو ظروف خارجة عن إرادتنا نحن، أيضًا أن ينقلب حال البعض إلى هذا المستوى من الانتقاد غير المبرر.

وتساءل أحمد عطيف: ماذا لو كسب المنتخب لقاء الأردن بهدف أي لو كانت النتيجة هي العكس هل سيكون حال البعض بتلك الصورة، فالمشكلة ليست في مباراة فوز أو خسارة، والأهم علينا جميعًا أن نتكاتف من أجل تخطي هذه المرحلة التي أتمنى أن تكون درسًا لنا جميعًا والاستفادة منها مستقبلاً وأن نستفيد جميعًا مما حدث لنا في الآسيوية لنتجاوز هذه المرحلة إلى مراحل أهم.

وقال: أتمنى أن نوفق في لقاء اليابان غدًا لمسح الصورة التي كنَّا عليها في لقائي المنتخبين السوري والأردني بمشيئة الله. مؤكدًا أن المنتخب السعودي ما زال منتخبًا كبيرًا على مستوى القارة الآسيوية مهما حدث من نكسة في هذه البطولة.

واستغرب عطيف طريقة البعض في طرحه للمشكلة والحلول لها، فما دخل الملايين التي يحصل عليها اللاعبون مقابل توقيع عقودهم مع الأندية وما حصل لنا في هذه البطولة لا يلغي بطولات وإنجازات حققها المنتخب السعودي على مر السنين قاريًا وعربيًا وخليجيًا وحتى عالميًا ورب ضارة نافعة لنا جميعًا كسعوديين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة