Sunday  16/01/2011/2011 Issue 13989

الأحد 12 صفر 1432  العدد  13989

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هوتون يشيد بلاعبي الهند رغم الهزيمة الثقيلة

رجوع

 

أشاد المدرب الإنجليزي بوب هوتون بالروح القتالية لمنتخب الهند رغم الهزيمة الثقيلة 5-2 أمام البحرين والخروج من المنافسة على التأهل لدور الثمانية.

وفي أول ظهور للهند في البطولة القارية منذ 1984 تلقت شباكها تسعة أهداف في مباراتين بعد خسارتها في المباراة الأولى 4-0 أمام أستراليا.

ومع ذلك استمر المدرب هوتون في إطلاق كلمات الإطراء على لاعبي المنتخب الهندي الذي يحتل المركز 144 في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) وهو أقل فرق البطولة تصنيفا.

وقال هوتون للصحفيين بعد الخسارة أمام البحرين بفضل أربعة أهداف للمهاجم إسماعيل عبد اللطيف: «لقد كانت مباراة صعبة. إنها مجموعة صعبة وتحد كبير لنا أن نلعب أمام منافسين مثل هؤلاء.»

وأضاف «إنه انتصار جيد للبحرين. لكن من وجهة نظرنا نحن الفريق الذي لم يستسلم لأننا قاتلنا في الشوط الثاني وعندما أحرزنا هدفا كدنا أن نضيف آخر وكان من الممكن أن تكون نهاية مثيرة للقاء.»

وأكد المدرب الإنجليزي الذي قاد مالمو السويدي لنهائي كأس أوروبا للأندية الأبطال عام 1979 أن البطولة المقامة في قطر كانت تجربة إيجابية للغاية لمنتخب الهند.

وقال هوتون الذي قاد الهند لإحراز كأس التحدي الآسيوي عام 2008 وهو ما منحها بطاقة التأهل للنهائيات: «أظهرت البطولة أن اتحاد كرة القدم (في الهند) وسلطات الرياضة تحتاج إلى العمل وأن يكون لدينا بنية تحتية.»

وأضاف «كما أعتقد أن البطولة كانت جيدة لسمعة كرة القدم في الهند وسيساعدنا ذلك. مشاهدة العديد من الناس لمباريات المنتخب الهندي في كأس آسيا ضد فرق مثل أستراليا والبحرين أمر جيد لكرة القدم الهندية.»

وستلتقي الهند في الجولة الأخيرة مع كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة