Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(ميزان اليرموك) يفتتح فرعه الخامس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح مؤخرًا مركز ميزان اليرموك فرعه الخامس بحي الروابي شارع عنيزة في مدينة الرياض، على مساحة تفوق 2000متر مربع. وتم تدعيم المركز بالأجهزة والمعدات التي يتطلبها العمل كامتداد توسعي يضيف مكانًا جديدًا إلى الخبرة في تقديم الخدمات من خلال فروعه الأربعة السابقة.

وجهز المركز الفرع الخامس مثل بقية الفروع الأربعة الأخرى بالروافع الرباعية والثنائية وأجهزة الميزان والترصيص وأجهزة فحص الماكينة والمخارط الخاصة ب(الهوبات).

وقد كان للمركز السبق في إحضار جهاز ألماني خاص ب (ترصيص) الإطارات وهي مركبة على السيارة، وكأنها تتحرك على الأرض ويتم حساب الرجة عن طريق حساس يتم وضعه تحت المقص ثم يتم تحويل الرجة إلى وزن للرصاصة وتحديد زاوية مكان وجودها بدقة متناهية؛ وهذا له نتائج مبهرة في حل الكثير من المشكلات؛ حتى أصبح هذا الجهاز مطلبًا للكثير من العملاء، وتم توفير أحدث الأجهزة الخاصة وأدقها في اكتشاف الأعطال وإصلاحها بطريقة سريعة؛ حيث يتوافر في المركز جهاز كمبيوتر لفحص الماكينة والحساسات وضغط الموتور وما يتعلق بتصفية الماكينة من بواجي وأسلاك وكويل وديلكو وجميع الصفايات وكربون العادم. وكذلك جهاز تعبئة غاز النيتروجين للإطارات بدل الهواء العادي لما يوفره من حماية ومحافظة وإطالة لعمر الإطار. أيضًا تم تدعيم مركز اليرموك بجهاز خاص لخرط (الهوبات) وهي على السيارة دون فكها لزيادة دقة الخرط وتوفير الوقت وقطع الغيار.

يذكر أن مركز ميزان اليرموك لصيانة السيارات يجري استعدادات المكثفة لافتتاح فرعيه السادس والسابع بمدينة الرياض ومحافظة الزلفي قريبًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة