Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري العقم بـ»الحبيب» على الهاتف اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتلقى الدكتور سليمان العبيد استشاري علاج العقم وأطفال الأنابيب بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية مكالمات المرضى من الساعة السادسة إلى السابعة مساء اليوم الاثنين وذلك ضمن البرنامج التوعوي الطبي الذي يقدمه مركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب التابع للمجموعة «طبيب على الهاتف»، حيث يتحدث الدكتور العبيد حول أمراض العقم والمساعدة على الإنجاب وأطفال الأنابيب وآخر المستجدات المطروحة في هذا المجال.

ويجيب استشاري علاج العقم وأطفال الأنابيب على تساؤلات المتصلين حول الأسباب المؤدية إلى العقم لدى الزوجين، والتقدم العلمي في علاج ذلك والمساعدة في حل مشاكل العقم، وطرق المساعدة على الإنجاب للزوجين، وعوامل نجاح عمليات الحقن المجهري لأطفال الأنابيب، وتجميد الأجنة، إلى غير ذلك من الاستفسارات المتعلقة بجراحات المناظير النسائية التي يحتاج المراجعين للإجابة عنها.

تجدر الإشارة إلى أن استقبال المكالمات على هاتف 4622224 تحويلة5207. يذكر أن الدكتور سليمان العبيد حاصل على زمالة الكلية الملكية الكندية في أمراض النساء والولادة، والزمالة الكندية في الغدد الصماء النسائية والمساعدة على الإنجاب وأطفال الأنابيب والجراحة المناظير النسائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة