Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمشاركة فاعلة من أصحاب التجارب اللافتة في قطاع الأعمال
الأمير محمد بن سلمان يرعى ملتقى القيادات الشابة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرعى غدا الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مستشار أمير منطقة الرياض ورئيس اللجنة التنفيذية لجائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال ملتقى القيادات الشابة، والذي تنظمه جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال ولجنة شباب الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، ويضم الملتقى نخبة من القيادات الشابة والذين أسهموا بشكل فاعل في تأسيس كيانات اقتصادية كان ولا يزال لها أثر طيب في اقتصادنا الوطني.

ويأتي تنظيم هذا الحدث من قبل الجائزة واللجنة امتداداً لعدد من النشاطات التي يحرص كليهما على تنفيذها، لما لها من الأثر الملموس في الشباب والشابات حول رؤيتهم لنجاحات من جيل يلامس جيلهم ويفكر بنفس تفكيرهم.

ويستعرض الملتقى تجارب عدد من القيادات الشباب وهم المهندس طه الغامدي المدير التنفيذي لشركة لكزس إحدى شركات عبداللطيف جميل، ويعد طه من الشباب الذين عملوا بجد لتطوير مهاراتهم واستثمر في نفسه من وقت ومال ليصل إلى ما وصل إليه، وقد حصل طه على المركز الأول في فرع القيادة بالجائزة، كما يعرض الملتقى تجربة عدنان الخلف المدير التنفيذي للشركة العربية للعود، وهو أحد شباب الأعمال الفاعلين وله العديد من المشاركات في النشاطات الاقتصادية والثقافية وقد حصل على المركز الثاني في فرع القيادة بالجائزة. كما يستعرض المهندس بندر الحميضي رئيس مجلس إدارة شركة صدق تجربته في القيادة عبر مروره بالعديد من التجارب وتأثيرها عليه في تنمية مهاراته وما هي الأسس التي يراها ليتبعها الشباب ليكونوا قادة المستقبل، ويعرض سعود الحربي مؤسس شركة جولة السياحية تجربته حول تأسيسه لهذه الشركة والعقبات التي واجهها وصموده أمام عدد من الأزمات لتقيم شركته ضمن أفضل الشركات السياحية بالمملكة وليحصل على المركز الثاني بالقطاع الخدمي في الجائزة.

وسيلقي سلطان المخلفي مؤسس مصنع أمداد تجربته ويحكي قصة كفاح وتحد للإعاقة إثر حادث أصابه إلا انه تحلى بالصبر وبالتوكل على الله عز وجل واجتهد فكان لاجتهاده ثمار طيبة بتأسيس مصنع أمداد وشركة للنقليات وغيرها من التجارب، كما يستعرض فراس القاسم تجربته في المساهمة بتأسيس دار موجه وهو يعكف حاليا على الانتهاء من رسالة الدكتوراه بعد اجتياز الماجستير في مجال الاستثمار وإدارة الثروات، وله نشاطات متعددة بمجتمع الأعمال ويعد من الشباب البارزين في ذلك. كما سيطرح وللمرة الأولى قصة نجاح علامة تجارية سعودية برزت في مجال المقاهي.

وسيكون للحضور النسائي جانب مهم في هذا الحدث، حيث ستقوم الشابة أمل السهلي في استعراض تجربتها في تأسيس مكتب المصممات من خلال جمع عدد من المصممات السعوديات والتخصص في التصميم الداخلي واكتساب ثقة العملاء من خلال أعمال راقية يتلاقى فيها الفن بأنامل المصممات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة