Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«حياتنا» توقع عقد تمويل جائزة التميز في التوعية الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

وقعت الجمعية الخيرية للتوعية الصحية «حياتنا» عقد شراكة لتمويل جائزة «حياتنا للتميز في التوعية الصحية» والتي تُعد نواة مميزة، وخطوة نوعية لتعزيز ودعم برامج وأنشطة التوعية الصحية بالمملكة، من خلال التحفيز على العمل الإبداعي في مجال التوعية وتعزيز الصحة، وإبراز الأعمال المتميزة منها.

وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية د. صالح سعد الأنصاري أن هذا الاهتمام من قبل الجائزة يأتي في ظل ندرة ومحدودية المصادر العلمية والإنتاج التوعوي المحترف في مجالي التوعية وتعزيز الصحة على مستوى المملكة وعلى مستوى العالم العربي ككل.

وأشار رئيس الجمعية بأنه سيتم الإعلان عن الجائزة خلال الأشهر القادمة، وذلك بعد الانتهاء من وضع اللوائح التنظيمية لها. ومن جانبه أشار المدير الفني للجمعية د. عبدالرحمن يحيى القحطاني أن الجائزة ستستهدف كافة المتخصصين في التوعية الصحية وتعزيز الصحة والصحة العامة بكافة القطاعات الصحية والأكاديمية والإعلامية، إضافة إلى المهتمين بذلك، وممن يقدمون أعمالا مميزة في ذات المجال. وأضاف بأنها ستعمل في أربع مجالات رئيسة تشمل الإنتاج العلمي المعني بالأبحاث والتأليف والترجمة، والمطبوعات التوعوية، والإنتاج الفني والإلكتروني، وأخيرا برامج المشاركة المجتمعية في مجال التوعية الصحية وتعزيز الصحة. وقد قامت الجمعية بالتنسيق مع شركة الربيع لرعاية الجائزة، والتي أكد الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ منذر الحارثي ان هذه الشراكة مع الجمعية جزء من المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة للمجتمع بشكل عام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة