Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شملت إنشاء متنزه بري وكباري تربط المراكز
مشاريع بلدية جديدة بـ14 مليون ريال في محافظة الخرمة

رجوع

 

ظلم - ياسر الروقي

اعتمدت وزارة الشؤون البلدية والقروية عدداً من المشاريع البلدية الجديدة في محافظة الخرمة, تشمل إنشاء جسور ومتنزهات برية وغيرها من المشاريع التطويرية والخدماتية.. أوضح ذلك رئيس بلدية الخرمة راجح البقمي الذي قال: إن المشاريع الجديدة تجاوزت تكلفتها الاجمالية 14 مليون ريال, مشيراً إلى أن البلدية ستبدأ خلال الأيام القادمة في تنفيذ هذه المشاريع بعد أن اكملت البلدية إجراءات الإعلان عنها والدراسات الهندسية والفنية لها، وبيّن أنه سيتم ترسية المشاريع على الشركات والمؤسسات الوطنية المختصة.. موضحاً أن المشاريع الجديدة المعتمدة شملت: كوبري يربط الحجيف الشمالي والجنوبي بمركز أبو مروة، مشروع كوبري يربط الجهة الشرقية من المحافظة بالجهة الغربية، مشروع إعادة تاهيل السوق التجاري، مشروع متنزهات برية.

وثمّن البقمي توجيهات صاحب السمو وزير الشؤون البلدية والقروية لجميع البلديات.. والتي تقضي بالإسراع في تنفيذ المشاريع.. وكذلك المتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة والزيارات المتكررة من أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج الذي يتابع باستمرار جميع الخطوات الجارية لتنفيذ المشاريع.

وقال البقمي بأن هذه المشاريع الجديدة ستضيف الكثير لمحافظة الخرمة, خصوصاً أنه وفي فترة السيول كان الكثير من المواطنين تتقطع بهم السبل وتمنعهم من الوصول للمحافظة لقضاء حوائجهم, مشيراً إلى أن غنشاء الكباري سيعمل على ربط المواطنين بمركز المحافظة, وأوضح أن المنتزه البري يُعتبر من المشاريع التي سعت لها البلدية.. حيث سيُشكّل إضافة حقيقية وجيدة للمحافظة.. كما أن السوق التجاري سيكون معلماً بارزاً ومكاناً للتسوق المريح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة