Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

منذ انطلاق الحملة الوطنية حتى الآن
المياه والكهرباء: توزيع أكثر من 40 مليون أداة خاصة بترشيد استهلاك المياه

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

كشفت إحصائية رسمية أخيرة لوزارة المياه والكهرباء عن توزيع أكثر من (40) مليون أداة خاصة بترشيد استهلاك المياه على عدد من القطاعات الحكومية والخاصة والمرافق العامة والمنازل في كافة مناطق المملكة، وتوزيع وبيع أكثر من (700) ألف دش مرشد بسعر التكلفة، وذلك منذ انطلاق الحملة الوطنية لترشيد استهلاك المياه عام 1425هـ حتى الآن.

وأشار وكيل وزارة المياه والكهرباء للتخطيط والتطوير المهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان إلى أن ذلك تم وفق أربع مراحل متتابعة، بدأت المرحلة الأولى بتوزيع الحقائب الترشيدية على المنازل، والمرحلة الثانية قامت على توزيع الأدوات المرشدة على الجهات الحكومية والمرافق العامة، والمرحلة الثالثة توزيع الأدوات على القطاعات الخاصة، كما خصصت المرحلة الرابعة لتوزيع وبيع الدش المرشد بسعر التكلفة، منوهاً بأن الأدوات الموزعة شملت مرشد حنفية المغسلة ومرشد حنفية المطبخ ومرشد الشطاف وأكياس الإزاحة. كما ذكر المهندس الفوزان استمرار الوزارة في توزيع الأدوات المرشدة، مما يعزز مبدأ التعاون البناء والهادف إلى إيصال رسالة الوزارة لكافة شرائح المجتمع.

وأشاد المهندس الفوزان بالتفاعل الجيد من قبل جميع الجهات التي تسعى للمساهمة في تفعيل دور ترشيد استهلاك المياه إيمانا منها بالواجب الديني والوطني تجاه ذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة