Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب كوريا الشمالية
سوء التعامل مع الكرات سبب الهزيمة أمام إيران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتبر جو تونج سوب المدير الفني لمنتخب كوريا الشمالية أن مشكلة فريقه تكمن في التعامل مع الكرات الثابتة وذلك في أعقاب الهزيمة أمام إيران 1- صفر أمس الأول السبت على استاد نادي قطر ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وقال جو «أعتقد أن اللاعبين قاموا بعمل جيد وطبقوا التعليمات التي لقناها لهم، ولكن نقطة ضعف فريقي تتمثل في الكرات الثابتة ورميات التماس حيث تلقينا الهدف بعد رمية تماس».

وأضاف «بين الشوطين أخبرت اللاعبين أن يقوموا بما فعلوه في الشوط الأول، من خلال عدم السماح للإيرانيين بتمرير الكرة، والتركيز على إيقاف هجماتهم والحذر من الكرات الثابتة.. من الناحية الهجومية أخبرت اللاعبين الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتحرك الجيد من أجل التسجيل».

وكشف مدرب كوريا الشمالية للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن فريقه لن يتحول لأسلوب هجومي في المباراة الثالثة أمام العراق على الرغم من عدم تسجيل أي هدف في أول مباراتين.

وأوضح «صحيح أننا نمتلك نقطة واحدة وبالتالي فإن المباراة التالية ستكون حاسمة للفريق من أجل بلوغ دور الثمانية ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز من أجل الحصول على بطاقة التأهل».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة