Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس يطالب لاعبي الأولمبي بمضاعفة الجهود ومواصلة الانتصارات
ديمتروف يحدد برنامج مباريات القادسية الودية.. وكارلوس يكسب الإعجاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - طلال الغامدي

انتظم اللاعب البيروني خوان كارلوس في تدريبات فريق القادسية الكروي وقدم في المناورة التي فرضها المدرب ديمتروف مردودا فنيا إيجابيا أكد من خلاله جاهزيته كإضافة قوية للفريق في مشواره المتبقي من منافسات الموسم الحالي .

على صعيد متصل حدد المدرب برنامج المباريات الودية للفريق خلال المرحلة المقبلة وطلب من مدير الفريق محمد الضلعان العمل على ترتيب المباريات الودية حسب البرنامج المعلن .

وكان الفريق قد لعب لقاءين تجريبيين خلال الفترة الماضية أمام الفتح فاز في الاحساء بهدف يتيم وتلقى الهزيمة في الخبر بهدفين مقابل هدف واحد .

من جهة أخرى التقى الرئيس عبد الله الهزاع بلاعبي الفريق الاولمبي وثمن جهودهم في المباريات الماضية وبخاصة مباراتهم أمام التعاون في بريدة التي حققوا من خلالها الفوز بخماسية باهرة مطالبا بمضاعفة الجهود وسبر أغوار ثقافة الانتصار من مباراة إلى اخرى من أجل الوصول إلى المراكز المتقدمة في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد للاعبين تحت سن 21 عاما . على صعيد متصل حقق فريق الشباب الفوز على فريق الصفا بهدفين مقابل هدف واحد وأعلن عن تأهله للتصفيات النهائية المؤهلة للدوري الممتاز لدرجة الشباب في الموسم القادم .. كماحقق فريق التنس فوزا صعبا على فريق الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة