Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سيدكه يؤكد:
الأوراق الرابحة أسقطت الفريق الإماراتي

رجوع

 

أكد فولفجانج سيدكه المدير الفني للمنتخب العراقي أن فريقه قطف ثمار التبديلات الهجومية في الشوط الثاني ليحقق الفوز على الإمارات بهدف نظيف.

وقال سيدكه «عندما تسجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع ونتيجة خطأ من مدافع الفريق المنافس فإن ذلك يعتبر حظا، ولكننا قمنا بفرض حظنا من خلال محاولة الهجوم بشكل متواصل طوال مراحل اللقاء وحتى صافرة النهاية». وأضاف: «كانت المباراة مثيرة للغاية وسنحت فرص خطيرة لكلا الطرفين حيث تبادلا السيطرة في مختلف المراحل، وقد قمنا بإشراك ثلاثة مهاجمين في الدقائق الأخيرة من أجل الضغط بكل قوة، وقد قطفنا ثمار ذلك».

وأوضح «سيطرنا معظم مراحل الشوط الأول تقريباً باستثناء عشر دقائق تفوق فيها المنتخب الإماراتي، ثم في الشوط الثاني كانت السيطرة متبادلة بين الفريقين.. على كل حال لعبنا مباراة جيدة اليوم وأنا راض بشكل عام عن الفريق».

ونقل موقع الاتحاد الآسيوي عن سيدكه قوله «توقيت التبديلات التي قمت بها في الشوط الثاني كان مناسباً سواء من ناحية إشراك لاعبين مهاجمين أو من ناحية تغيير مواقع بعض اللاعبين الآخرين داخل الملعب».

وشدد «يجب أن نبدأ منذ الآن الاستعداد للمباراة المقبلة أمام كوريا الشمالية، حيث نتوقع أن تكون تلك المباراة قوية ومثيرة، ولا زالت جميع الفرق تمتلك الفرصة في التأهل وبالتالي يجب أن نحقق الفوز من أجل العبور للدور الثاني».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة