Tuesday  18/01/2011/2011 Issue 13991

الثلاثاء 14 صفر 1432  العدد  13991

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برامج للتربية الفكرية في ثانويات الخرج
تعليم الخرج يعتمد نتائج مسابقة حفظ الحديث النبوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد القحطاني - مسفر القحطاني

وافق مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج سعود بن ناصر العثمان, على افتتاح برامج تربوية تأهيلية للتربية الفكرية بعد المرحلة المتوسطة في ثلاث مدارس ثانوية هي ثانوية الملك عبد الله بن عبد العزيز وثانوية البخاري وثانوية الأمير سلمان بن محمد, وذلك من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.

ومثّل القرار الذي أوصت به لجنة شكلت لهذا الغرض تفاعلاً سريعاً مع قرار سمو وزير التربية والتعليم الصادر في محرم المنصرم بإعادة الحياة من جديد لبرامج التربية الفكرية الثانوية بعد أن أغلقت في العام الدراسي الماضي.

وأوصت الإدارة بقبول الطلاب الذين لم يتجاوزوا سن 21 سنة ممن حصلوا على شهادة إتمام الدراسة للمرحلة المتوسطة في التربية الفكرية أو التوحد أو تعدد العوق في البرامج المحدثة, مع تأمين النقل للطلاب من المنزل للمدرسة والعكس, وكذلك تجهيز فصول البرنامج في كل مدرسة بالوسائل التعليمية المطلوبة والرفع لقسم التربية الخاصة بالإدارة بتقارير دورية عن سير العملية التربوية والتعليمية للبرامج.

من جهة أخرى اعتمد مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج سعود بن ناصر العثمان نتائج مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث النبوي التي جاءت على النحو التالي:

المرحلة الابتدائية:

(الأول) أحمد زهير سعيد من مدرسة عثمان بن عفان (الثاني) عبد الله محمد رشوان من مدرسة أبي موسى الأشعري (الثالث) محمد مدحت العشري من مدرسة ابن كثير (الثالث مكرر) مازن أحمد بيومي من مدرسة علي بن أبي طالب.

المرحلة المتوسطة:

(الأول) سلطان سعود الدوسري من متوسطة ابن سينا (الثاني) أحمد محمد رشوان من متوسطة أبي بن كعب (الثالث) محمد يحيى القيسي من متوسطة ابن سينا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة