Tuesday  18/01/2011/2011 Issue 13991

الثلاثاء 14 صفر 1432  العدد  13991

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دعت المرشحين لاستكمال إجراءات تعيينهم
العدل تدفع بـ 1431 موظفاً جديداً في المحاكم وكتابات العدل والإدارات الجديدة

رجوع

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي



دعت وزارة العدل 1431 مرشحاً ممن تقدموا للمرتبتين الخامسة والرابعة على الوظائف التي أعلنتها الوزارة مسبقاً وتم ترشحيهم نهائياً بعد إجراء الاختبارات لهم والمقابلة الشخصية سرعة مراجعة فروع الوزارة في المناطق التي تقدموا لوظائفها وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 14-2-1432هـ ولمدة عشرة أيام من أجل استكمال مسوغات التعيين.

والوزارة إذ تبارك للمرشحين انضمامهم إلى المرفق العدلي تهيب بهم سرعة التوجه إلى فروعها التي تقدموا عليها خلال عشرة أيام اعتباراً من تاريخ 14-2-1432هـ.

ونوه مدير عام الشؤون المالية والإدارية بوزارة العدل حمد بن عبدالعزيز الصبيح بأن من لم يكمل من المرشحين مسوغات تعيينه خلال هذه المدة فسيتم استبعاده من قائمة الترشيح، وترشيح من يليه في الترتيب.

وأشار أن المرشحين يمثلون الدفعة الأولى وسيتم توجيههم بعد استكمال تعيينهم إلى المحاكم العامة والجزئية وكتابات العدل الأولى والثانية والإدارات المتخصصة الجديدة، مشيراً إلى أن جميع المرشحين خضعوا لشروط التعيين وتعليمات الخدمة المدنية وأجريت لهم الامتحانات التحريرية والمقابلات الشخصية وذلك لاختيار الأجدر منهم.

يذكر أن أسماء المرشحين على موقع الوزارة على الإنترنت www.moj.gov.sa بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية (sms) لإبلاغ جميع المرشحين باستكمال مسوغات التعيين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة