Tuesday  18/01/2011/2011 Issue 13991

الثلاثاء 14 صفر 1432  العدد  13991

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هوار محمد متفائل بالحفاظ على اللقب القاري:
المنتخب السعودي مثل (الأزوري).. لا تقسوا عليه

رجوع

 

أكد نجم المنتخب العراقي اللاعب هوار ملا محمد انه تلقى عرضا من فريق القادسية السعودي وذلك من أجل الاحتراف في صفوفه خلال هذه الفترة الشتوية، إلا أن العرض لم يكتب له النجاح نظرا لظروف منعتني من الحضور إلى السعودية.

وأضاف هوار يقول أنا حالياً مرتبط مع ناد قبرصي ودخل في الخط نادي استقلال طهران الإيراني بقوة ومن المحتمل أن أكمل معهم هذه الفترة بمشيئة الله تعالى.

واضاف وصلتني عدة عروض من فرق سعودية وغيرها وفضلت التروي في الارتباط مع أي ناد حتى أدرسها بشكل جيد وكما قلت لك فقد وصلني عرض من نادي القادسية السعودي تحديداً وعروضا أخرى من قطر. وتطرق النجم العراقي الخلوق هوار في حديثه إلى المنتخب السعودي وخروجه المبكر من البطولة الآسيوية، حيث قال: كنت من اكثر المرشحين للمنتخب السعودي للفوز بكأس البطولة، حتى وهو يخسر مباراته الأولى أمام سورية لأن المنتخب السعودي يمتلك لاعبين نجوما ولكن هذا هو حال كرة القدم، حيث تم تغيير المدرب وحدثت ضغوطات على اللاعبين من جانب الجمهور الكبير الذي حضر لقاءه التالي أمام الأردن وكذلك الصحافة، وبصراحة الله يكون في عون اللاعبين وخروج المنتخب السعودي ليس نهاية الدنيا وايطاليا بطل العالم 2006 خرج من الدور الأول في بطولة 2010م وعلى السعوديين مراجعة حساباتهم لانهم يلعبون في دوري قوي ودوري نجوم، وبصراحة كل لاعب عربي وأنا أولهم يمنى النفس بأن يلعب في الدوري السعودي وكل المنتخبات تأتيهم فترة هبوط في المستوى ومشكلات وضغط. وأتمنى أن يحل المنتخب السعودي أموره ويعود سريعاً للمقدمة الآسيوية. وعن فرص المنتخب العراقي في التأهل للأدوار النهائية من بطولة أمم آسيا ومدى إمكانية تجاوز المنتخب الكوري من قبل المنتخب العراقي أضاف هوار بالقول: المنتخب الكوري منتخب قوي ويلعب بجماعية وتحرك مدروس على أرض الملعب وسندخل المباراة بهدف واحد وهو تحقيق النقاط الثلاث وفوزنا على الإمارات وتحقيق النقاط الثلاث جعلنا في موقف جيد في اللقاء القادم وأعادتنا بقوة لدائرة المنافسة و- إن شاء الله - قادرون بقيادة المدرب سيدكا إيقاف مكامن الخطورة في المنتخب الكوري والتأهل وسوف نلعب للفوز وليس للتعادل وكرة القدم وارد فيها كل الاحتمالات ولكننا سوف نحقق الفوز في هذا اللقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة