Tuesday  18/01/2011/2011 Issue 13991

الثلاثاء 14 صفر 1432  العدد  13991

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كالديرون يعلن مواعيد انضمام الدوليين إلى معسكر دبي ويضم 6 أولمبيين لقائمة المغادرين
بعثة الهلال تطير اليوم إلى دبي برئاسة الناقور وشركة تدرس إمكانية تطبيق الإدارة الإلكترونية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال انضمام لاعبي وسط الفريق الدوليين نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري لمعسكر الفريق الأول المزمع إقامته في دبي يوم الأربعاء المقبل على أن يشاركا في أول لقاءين وديين (يومي الخميس والاثنين) قبل أن يتمتعا بإجازة لمدة خمسة أيام بعد مشاركتهما مع الأخضر السعودي في الأسابيع الفائتة، كما منح الثلاثي ياسر القحطاني, أسامة هوساوي ومحمد الشلهوب راحة لمدة خمسة أيام (تبدأ من اليوم) عقب مشاركتهم الآسيوية الأخيرة على أن يلتحقوا بمعسكر الفريق يوم الأحد المقبل الموافق 23/ 1/ 2011م والمشاركة في آخر لقاءين وديين في الدورة الدولية كما أشارت (الجزيرة) في عدد الأمس.

هذا وأجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريبه أمس ظهرا واشتمل على الجوانب اللياقية والترفيهية تبعتها مناورة على ثلثي الملعب أوقفها السيد كالديرون عدة مرات لتصحيح تحركات اللاعبين. في حين واصل عبدالله الزوري برنامجه التأهيلي في النادي الصحي.

إلى هنا تغادر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم «الثلاثاء» إلى مدينة دبي برئاسة عضو مجلس الادارة حسن الناقور للانخراط في معسكر يتضمن المشاركة في دورة دبي الدولية على أن يجري لاعبو الفريق مرانهم اليوم فور وصولهم لمقر معسكرهم الذي يمتد لثمانية أيام، وستضم البعثة الهلالية إلى جانب لاعبي الفريق الأول ستة لاعبين من الفريق الأولمبي وهم (مبارك البيشي, رضوان الموسى, عبدالله الدوسري, شافي الدوسري, عبدالله السديري ومحمد القرني). فيما يواصل الثنائي خالد شراحيلي وفهد الجهني برامجهم العلاجية في الرياض تحت إشراف أخصائي العلاج.

من جهة أخرى طرحت شركة (مساحات التنمية للحاسب الآلي) دراسة إمكانية تطبيق الإدارة الإلكترونية داخل نادي الهلال من خلال ربط كافة الإدارات إلكترونياً وإلغاء المخاطبات الخطية، وكان عضو الإدارة الهلالية سامي أبوخضير قد اجتمع بمدير الشركة سليمان المحيميد وتناقشا حول إمكانية تطبيق الفكرة التي ستسهم في تطوير العمل الإداري داخل أروقة الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة