Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«العيسى» و «هيتاشي» تدشنان مرحلة جديدة من شراكتهما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة العيسى للمشاريع المتقدمة وشركة هيتاشي العالمية مرحلة جديدة من شراكتهما من أجل التطوير وتقديم منتجات جديدة ومتميزة للسوق السعودي، وتم تدشين تحالفهما من خلال حفل خاص أُقيم بهذه المناسبة بحضور السفير الياباني لدى المملكة شيغيرو إندو ورئيس مجلس الأعمال السعودي - الياباني سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن علي الجريسي.. ورئيس مجلس إدارة شركة صناعات العيسى الشيخ سعود بن عبد العزيز العيسى.. والدكتور عبد الله عبد الكريم العضو المنتدب للشركة.. وأعضاء المجلس السعودي - الياباني.. ونخبة من رجال الأعمال من البلدين من القطاعين العام والخاص، وشاهد الضيوف المعرض المصاحب.. حيث تم استعراض وحدات التكييف المركزية المدمجة والمبتكرة من شركة هيتاشي.

وبهذه المناسبة علَّق المهندس نواف المسعود رئيس شركة العيسى للمشاريع المتقدمة على هذا الحدث بأن شركة العيسى للمشاريع المتقدمة.. وهي إحدى شركات صناعات العيسى بأن هذه الشراكة مع شركة هيتاشي ليست وليدة اليوم.. وإنما هي تمتد لأكثر من 45 عاماً لعلاقات طويلة بين الشركتين لاستقطاب التقنية إلى السوق السعودي.. بالإضافة إلى زيادة الحصة السوقية لشركة العيسى للمشاريع المتقدمة في السوق السعودي.. كما دأبت الشركة على عقد شراكات عالمية مع الشركات الرائدة والتي تهتم بالجودة والتقنيات المبتكرة والتي تحقق متطلبات الأسواق المحلية والعالمية.

ويضيف: هذا التحالف السعودي - الياباني الصناعي قيمة إضافية ومهمة في حقل صناعة التكييف المركزي ليس على صعيد المملكة فقط.. بل في منطقتي الخليج والشرق الأوسط.. وذلك لما تتمتع به شركتا (العيسى وهيتاشي) من خبرات طويلة.. وما تحتويانه من كوادر بشرية مدرّبة وقدرات عالية الكفاءة في مجال صناعة وحدات التكييف بمختلف أنواعها وأحجامها.. مما سينعكس إيجاباً ويعود بالفائدة على العملاء المستهدفين والمستهلكين على المدى القصير والمتوسط والطويل.. كما أن هذه الشراكة الإستراتيجية تأتي ضمن جهود شركة العيسى للمشاريع المتقدمة من أجل التطوير وتقديم منتجات جديدة ومتميزة.. كما أفاد المسعود أن هذا التحالف الإستراتيجي الصناعي يهدف في الأساس لتعزيز قوة شركة العيسى للمشاريع المتقدمة وداعم لها في مواصلة وتنفيذ خططها الطموحة في إنتاج وصناعة وتوزيع أجهزة التكييف المركزية فائقة الجودة وعالية الأداء.. لتتوافق مع جميع التطبيقات والمتطلبات المنزلية والتجارية المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة