Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تنطلق من الرياض وجدة
سوهاج رابع محطات طيران ناس إلى مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن طيران ناس محطته الجوية الجديدة لمدينة سوهاج المصرية انطلاقاً من جدة.. اعتباراً من يوم 18.. وسيتم تدشين الانطلاق من الرياض يوم 20 يناير 2011 بواقع رحلة واحدة يبدأ بها تشغيل الخط من كلا المدينتين أسبوعياً.. وبأسعار تشجيعية تبدأ من 179 ريالاً.

صرح بذلك الأستاذ سايمون ستيورت - الرئيس التنفيذي لطيران ناس، مضيفاً أنه بتدشين محطة سوهاج يكون طيران ناس قد رفع عدد محطاته بمصر إلى أربع محطات بعد الإسكندرية وأسيوط وشرم الشيخ.. ليصبح المجموع الكلي لرحلات طيران ناس الأسبوعية إلى جمهورية مصر العربية 24 رحلة. وأضاف سايمون أن جمهورية مصر العربية من الوجهات الإستراتيجية لطيران ناس، نظراً لعمق العلاقات السعودية - المصرية وحجم حركة السفر بين المواطنين من كلا البلدين الشقيقين، وكان اختيارنا لسوهاج كوجهة جديدة تمشياً مع الموقع الجغرافي الهام لهذه المدينة التي تُعد رأس مثلث يربط العاصمة المصرية القاهرة ومدن صعيد مصر.. إضافة إلى منطقة البحر الأحمر السياحية، كما أن المطار الجديد يُعد ثاني أكبر مطار بعد مطار القاهرة.. مما يؤهله بإمكانياته المتطورة من سهولة الاستقبال والمغادرة وسرعة إنهاء إجراءات المسافرين عبر المطار.

من جهة أخرى ذكر سايمون ستيورت، أن طيران ناس يعي تماماً حجم المسئولية الواقعة عليه في مقابل الثقة التي حاز عليها من عملائه والتي انعكست في نقل أكثر من أربعة ملايين راكب إلى 24 وجهة محلية ودولية، عبر أسطوله الجوي الحديث المكون من 14 طائرة.. ولذلك فإن طيران ناس يعمل حالياً على التخطيط لتوسيع شبكة محطاته الجوية، كذلك الارتقاء بمجموعة الخدمات المقدمة للمسافرين والتي شهد عام 2010 البعض منها مثل الإصدار الإلكتروني المسبق لبطاقة الصعود للطائرة وخدمة استخدام صالة كبار الشخصيات بالمطارات الدولية.. وأضاف سايمون أن العام 2011 سوف يمثّل مرحلة انتقالية جديدة لطيران ناس في هذا الصدد.. إلى جانب التوسع والتركيز على مجالات عمل جديدة مثل نقل الحجاج والمعتمرين والشحن الجوي، يساعد في ذلك برنامج طيران ناس لدعم أسطولها الجوي بمزيد من الطائرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة