Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تشمل «برسيل جل» و «كومبات بيت جل»
«هينكل العربية» تُطلق ابتكارات جديدة للاستخدامات المنزلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة هينكل العربية حَلَّيْن ابتكاريين جديدين للحلول المنزلية، أحدهما لغسل الملابس، والثاني للقضاء على الحشرات، واستهدفت بذلك منطقة الخليج.

أحد المنتجين المبتكرين هو «برسيل جل»، الذي يُعتبر الطريقة العصرية لغسل الملابس. ويتضمن «برسيل جل» تجربة جديدة للغسيل عند مقارنته باستخدام مساحيق التنظيف في الغسيل؛ حيث يعطي نظافة تامة للملابس، ويتركها ناصعة لامعة، ولا يُحدث أي ضرر أو تلف على نسيج الملابس أو الصحة، ويضيف إليها رائحة منعشة تدوم طويلاً.

وأعلنت هينكل العربية إطلاق منتج مبتكر آخر هو «كومبات بيت جل»، وهو أكثر المبيدات الحشرية تطوراً من الناحية التكنولوجية يتم تطويره إلى الآن؛ للتخلص من مشكلة الصراصير والحشرات الزاحفة الأخرى في المنازل. وقال الأستاذ ميموش خواجا، المدير العام لشركة هينكل - المملكة العربية السعودية، في مؤتمر صحفي أُقيم لإعلان إطلاق المنتجين الجديدين في المنطقة: «منذ تأسيس شركتنا كانت هينكل في صدارة الابتكارات، وهي الآن في طريقها لتصبح من أكثر العلامات التجارية استخداماً في المنازل، ومع مواصلتنا العمل بفلسفتنا التي تتمثل بتقديم تجربة استخدام المنتجات الجديدة، التي طُورت لتفي بالاحتياجات الأساسية لعملائنا، فإننا سعداء بإطلاق منتجين جديدين في دول مجلس التعاون الخليجي، هما (برسيل جل) و(كومبات بيت جل)».

وأضاف خواجا: «لقد أطلقنا المنظف السائل (برسيل جل)، الذي يناسب غسل كل أنواع الملابس بناءً على النجاح الكبير وإقبال ربات المنزل على منتجينا شامبو العباية برسيل ومنظف برسيل السائل للأثواب البيضاء. فمع إطلاق هذه المنتجات الثلاث أصبح برسيل المنظف السائل رقم واحد، ليس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وحدها بل في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وكذلك رسخ (كومبات بيت جل) فعاليته في الصدارة للتخلص من الصراصير والحشرات المنزلية الأخرى حول العالم».

من جانبه قال الأستاذ محمد النفجان، مدير الاتصالات المؤسسية في منطقة الخليج: «نحن سعداء بكشف النقاب عن المنتجين الجديدين في الشرق الأوسط؛ إذ إن استراتيجيتنا تقوم على أهمية قيمة علامتنا التجارية، التي تبدأ من الاهتمام بأخذ آراء المستهلكين، وتطوير العلامات التجارية الممتازة مع ما يصاحب ذلك من الحملات التسويقية المناسبة».

وأضاف أحمد حبيبة، كبير مديري العلامة التجارية: «يسهم (كومبات بيت جل) في التخلص من المواد الكيماوية السامة الموجودة في المبيدات الحشرية التي تنشر عن طريق البخاخ، وهو أيضاً حل فعّال للتخلص من الحشرات عند استخدامه لمرة واحدة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة