Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تثري تطبيقات الـ «iPhone» ببرنامج إسلامي جديد

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

واصلت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» جهودها الحثيثة نحو إثراء المحتوى العربي على الإنترنت من خلال إطلاقها ل»تطبيق إسلامي» وهو أحد أحدث تطبيقات أجهزة «iPhone» الذي يحمل في مضامينه العديد من المزايا التي تناسب حياة مشتركيها بشكل إسلامي وعصري.

وقالت «موبايلي»: إن التطبيق الإسلامي الجديد هو رفيق لكل مسلم يرغب في الاطلاع من خلال جهاز «iPhone» على مواقيت الصلاة، والاستماع إلى آيات من الذكر الحكيم، وسلسلة من الأحاديث النبوية الشريفة، فضلاً عن أذكار الصباح والمساء.

هذا ويمتاز التطبيق الجديد بخلفيات حديثة لأجهزة «iPhone» ذات طابع إسلامي فريد.

وتسعى «موبايلي» من خلال هذا النوع من التطبيقات إلى إثراء حياة مشتركيها، من خلال خلقها لتطبيقات حديثة تجعلهم على تواصل مع كل جديد في التقنية، الأمر الذي يدفعها إلى تقديم نوعية من الخدمات ذات المحتوى القيم.

وأوضحت «موبايلي» أن التطبيق متاحٌ لكافة مستخدمي أجهزة «iPhone»، من خلال وجوده على متجر «موبايلي للتطبيقات»، حيث يتوجب على المشترك توصيل جهاز «iPhone» بموقع «iTunes» لتنصيب التطبيق الذي تبلغ تكلفته أقل من دولار واحد ليستمتع بعدها المستخدم بمحتوى إسلامي يرافقه طوال اليوم.

وكانت «موبايلي» قد أطلقت في وقت سابق مبادرة تستهدف المطوّرين في المنطقة العربية لبناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المتحركة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية بغرض إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وتشجيع الشباب والفتيات لإطلاق طاقاتهم ومهاراتهم لتطوير برامج ذات جودة عالية ومحتوى قيّم للهواتف الذكية بما في ذلك أجهزة (آي فون، بلاك بيري، أندرويد، ويندوز موبايل وسيمبيان).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة