Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تعلن عن: طرح المشروع رقم (3) والمشروع رقم (4) ضمن الخطة التشغيلية الثانية لصندوق الخدمة الشاملة

رجوع

 

أعلن صندوق الخدمة الشاملة بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يوم أمس الثلاثاء 14-2-1432هـ الموافق 18-1-2011م، عن طرح مشاريع الخطة التشغيلية الثانية (المشروع رقم «3» والمشروع رقم «4»). ويهدف المشروع رقم «3» إلى تقديم خدمات الاتصالات الصوتية والإنترنت ذات النطاق العريض في جميع محافظات منطقة الباحة (الباحة، العقيق، القرى، المخواة، المندق، بلجرشي، قلوة)، ومحافظات (النماص، بالقرن، بيشة) بمنطقة عسير، ومحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة. في حين يهدف المشروع رقم «4» إلى تقديم خدمات الاتصالات الصوتية والإنترنت ذات النطاق العريض في محافظتي (المجمعة، ورماح) بمنطقة الرياض، ومحافظات (الخفجي، حفر الباطن، قرية العليا) بالمنطقة الشرقية.

وقال معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس اللجنة التنفيذية للصندوق، معالي الدكتور عبد الرحمن بن أحمد الجعفري، إن المشاريع التي يدعمها صندوق الخدمة الشاملة تأتي تفعيلاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - حيال السعي إلى تحقيق التنمية الشاملة في جميع مناطق المملكة، وتتوافق مع الإستراتيجية ذات المدى البعيد للاقتصاد الوطني التي تسعى إلى أن يكون الاقتصاد الوطني متطوراً ومزدهراً، من خلال تحقيق التنمية الشاملة المستدامة والمتوازنة، وتقليص الفجوات التنموية بين مناطق المملكة. الأمر الذي يبرز أهمية مشاريع الصندوق وتأثيرها المباشر في تحقيق الأهداف العامة لخطة التنمية التاسعة (1431-1432هـ / 1435-1436هـ).

من جهته، أوضح سعادة مدير عام صندوق الخدمة الشاملة، المهندس/ فهد بن عبد العزيز المبارك، أن الصندوق قد قام بطرح مشاريع الخطة التشغيلية الثانية المشار إليها أعلاه وفقاً لخططه، وقامت جميع الشركات المؤهلة للمشاركة في مشاريع الصندوق (مجموعة الاتصالات السعودية، وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، وشركة اتحاد عذيب للاتصالات (جو)، باستلام وثائق طلب تقديم العروض لهذين المشروعين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة