Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمطار الشرقية.. 28 حادثاً مرورياً.. والأمانة تؤكد سلامة الأنفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ظافر الدوسري - تصوير - محمد آل إبراهيم :

أدى هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة الشرقية صباح أمس إلى تعطل بعض إشارات المرور بالدمام, كما أدى إلى وقوع اختناقات مرورية واشتباك للسيارات في تلك التقاطعات، بالإضافة إلى ما سببته كثرة المركبات الكبيرة ببعض الشوارع الرئيسية, فيما قام رجال المرور بإنقاذ الموقف وتنظيم الحركة على الرغم من كثافة الأمطار التي هطلت.

وأبدى عدد من المواطنين امتعاضهم لعدم إصلاح إشارات المرور فوراً التي تأثرت من تجمعات المياه وسط الشوارع وعدم استيعاب مناهل الصرف لها, مطالبين بالتدخل ومساعدة السيارات الصغيرة التي تعطلت وسببت بعض الزحام بشوارع الدمام كي يتم سحبها وإبعادها عن منطقة الزحام.

فيما لم تحدث بأنفاق الدمام أي تجمعات كثيفة من مياه الأمطار كما حصل في السابق, حيث شوهدت سيارات الأمانة وعمال الصيانة من الشركة المقاولة يسجلون حضورهم بالموقع.

من جانبه أكد مدير مرور المنطقة الشرقية العميد علي السويلم ل»الجزيرة»، أن حركة سير المرور طبيعية خلال هطول الأمطار مشيراً إلى وقوع 28 حادثاً مرورياً في مواقع مختلفة بالمنطقة، دون وقوع وفيات. وناشد العميد السويلم قائدي المركبات بتوخي الحذر والتأكد من سلامة سياراتهم قبل التحرك بها. وبين أنه تم استدعاء فرقة الطوارئ لمراقبة الحركة، مشيداً بتعاون الجهات الأخرى في تنفيذ مهامهم.

من جانبه أشار مدير العلاقات العامة بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، إلى أن هناك لجنة كبيرة من كافة الخدمات والمشاريع، استعدّت لمثل هذه المواسم، مؤكداً على سلامة الأنفاق والجسور من تجمعات مياه الأمطار حيث توجد هناك أكثر من 3100 مصيدة أمطار و19 محطة رصد، بالإضافة إلى تركيب العديد من الشبكات الحديثة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة