Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعيينات جديدة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

رجوع

 

كتبت - مريم السلطان

وافقت سمو مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن سمو الدكتورة الجوهرة بنت فهد على تعيين وترقية عدد من الدكتورات والمحاضرات والمعيدات في بعض الكليات وهن: ترقية د. خوله بنت محمد الشويعر على وظيفة أستاذ مشارك في كلية الآداب. وتعيين د. ريم بنت محمد الوهيبي على وظيفة أستاذ مساعد في كلية العلاج الطبيعي.

كما وافقت سمو مديرة الجامعة على تعيين عدد من المحاضرات لبعض الكليات وهن: تعيين أ. مي بنت ناصر بن جمعة على وظيفة محاضر في كلية العلوم. وتعيين ندى بنت خالد الحربي على وظيفة محاضر في كلية العلوم. وتعيين نورة بنت محمد الهدب على وظيفة محاضر في كلية الآداب. وتعيين لطيفة بنت محمد القحطاني على وظيفة محاضر في كلية الآداب.

والمعينات على وظائف معيدات هن: تعيين الموظفات التالية أسماؤهن في كلية علوم الحاسب والمعلومات وهن: إيمان بنت عبدالله المعيلي. وتعيين حنين بنت يحي بن ابراهيم عبدالرحمن. وتعيين منار بنت فتحي العوهلي. كما تم تعيين الموظفات التالية أسماؤهن في كلية التربية وهن: لمياء بنت سعد العريني. وتعيين أماني بنت عبدالله المعمر. كما تم تعيين الموظفات التالية أسماؤهن في كلية الإدارة والأعمال وهن: ديما بنت ابراهيم العجلان. وتعيين ديمه بنت سامي المزيد. وتعيين عزة بنت سعد الزهراني. كما تم تعيين الموظفات التالية أسماؤهن في كلية الآداب وهن بدور بنت فؤاد العامر. وتعيين مشاعل بنت وراد العنزي.

أوضح ذلك إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة