Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الحركة الجوية المتضرر الأكبر
يومان على الأمطار المستمرة في عسير .. والوضع الأمني مستقر

رجوع

 

أبها -عبدالله الهاجري

شهدت منطقة عسير اليومين الماضيين هطول أمطار متواصلة مع ضباب كثيف منع الرؤية الأفقية لقائدي المركبات، فيما لم تسجل الأجهزة المنية أي حالات حوادث أو غرق واحتجازات جراء الأمطار، فيما تسببت الأمطار وسوء الأحوال الجوية في تعطل سير حركة الطيران الجوية سواء القادمة أو المغادرة من مطار أبها الإقليمي.

وبحسب بيان من مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير فإن الأمطار التي شهدتها منطقة عسير كانت جميعها خفيفة شملت الجهات التالية «أبها /أمطار خفيفة إلى متوسطة، وقرضة بضلع/ أمطار خفيفة، وبللحمر/ أمطار خفيفة، وخميس البحر/ أمطار خفيفة، وخميس مشيط /البلد وفي الواديين/ أمطار خفيفة وفي محافظة سراة عبيدة كانت الأمطار خفيفة وفي تنومة أمطار خفيفة إلى متوسطة، وكذلك في محافظة المجاردة أمطار خفيفة إلى متوسطة وفي شرق عسير بمحافظة تثليث/ كانت الأمطار خفيفة، وفي بني عمرو والسرح/ خفيفة.

ومحافظة النماص/ خفيفة وتوقفت، وفي محافظة بلقرن/ أمطار خفيفة وتوقفت، وبحسب البيان فإن مركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بالمنطقة لم يتلقَّ أي بلاغ عن حوادث تتطلب تدخل الدفاع المدني جراء هذه الأمطار ولله الحمد حتى هذه اللحظة (عند إعداد هذا الخبر).

فيما أوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء عبدالواحد الثبيتي أنه تم رفع جاهزية واستعداد فرق الدفاع المدني وتسيير دوريات السلامة لمسح المواقع تحسبا لأي طارئ وذلك وفق آلية العمل في مثل هذه الظروف ومتابعة التنبيهات التي ترد للدفاع المدني من مصلحة الأرصاد بصفة مستمرة وتمريرها للجهات ذات العلاقة كالمتبع.

وأهاب بالإخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر تزامنا مع هطول الأمطار التي تشهدها المنطقة هذه الأيام منوها إلى خطورة المجازفة بعبور السيل أو تجمعات المياه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة