Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بدء إجازة طلاب المرحلة الابتدائية

رجوع

 

الجزيرة - عمر اللحيان

يبدأ بنهاية دوام اليوم الأربعاء طلاب المرحلة الابتدائية الذين أتقنوا جميع المهارات في المقررات الدراسية إجازة نصف العام الدراسي الجارى فيما يستمر بقية الطلاب الذين لم يتقنوا المهارات في الدراسة إلى يوم الأربعاء 22-2-1432حيث سيقام لهم برامج علاجية ويأتى ذلك وفقا لما اعتمده معالي نائب وزيرالتربية والتعليم فيصل بن معمر وأبلغت به الوزارة إدارات التربية والتعليم وتضمن إجازات جميع منسوبي التربية والتعليم وعدد من الإجراءات الخاصة بالطلاب على النحو التالي:

- العاملون في جهاز الوزارة وإدارات التعليم ومكاتب التربية والتعليم:

يتمتع المعلمون والمعلمات، والمشرفون التربويون والمشرفات التربويات في جهاز الوزارة، وإدارات التربية والتعليم، ومكاتب التربية والتعليم، بإجازة مابين الفصلين الدراسيين ومنتصف الفصل الدراسي الثاني، باستثناء من ترى الجهة المختصة استمرارهم في العمل عن طريق التناوب.

- يتمتع شاغلو الوظائف التعليمية العاملون في جهاز الوزارة و إدارات التربية و التعليم والمكاتب التعليمية بإجازاتهم الصيفية بالتناوب على ألا تقل عن 36 يوماً. ولهم حق الاحتفاظ أو التمتع بها وفق النظام بما لا يخل بمصلحة العمل.

- يتمتع الإداريون والإداريات في جهاز الوزارة وإدارات التربية والتعليم والمكاتب التعليمية بإجازاتهم وفق أنظمة وزارة الخدمة المدنية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة