Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

8 مباريات ضمن الجولة (17)من مسابقة كأس الأمير فيصل اليوم

رجوع

 

كتب - عمار العمار

تُقام مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة السابعة عشرة من مسابقة كأس الأمير فيصل، بعدما شهد الجدول تغييرات جذرية بعد نتائج الجولة الماضية بتصدر الأهلي لجدول الدوري وتقدم الوحدة والهلال نحو المنافسة وتراجع نجران والاتحاد، وستكون على النحو التالي:

الفتح × التعاون

تُقام المباراة على ملعب نادي الفتح ويدخل صاحب الأرض بوضع أفضل، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة وخسر من النصر في مباراتة السابقة فيما يدخل التعاون بعد خسارته الكبيرة من القادسية بخماسية ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

الاتحاد × الحزم

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يلتقي الاتحاد بالحزم بأوضاع سيئة للفريقين؛ فالاتحاد تراجع للمركز الحادي عشر وخسر من الاتفاق وتبقى على نقاطه الخمس عشرة فيما الحزم فلازم المؤخرة بنقاط الخمس.

الأهلي × النصر

وفي جدة يُقام اللقاء الأقوى بين الأهلي والنصر وكلاهما ينافس على الصدارة ويقام اللقاء على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي الذي يدخل هذا اللقاء بعد تصدره للمسابقة برصيد 29 نقطة واستفاد من تعثر الشباب ويتمنى المحافظة على صدارته أمام رغبة النصر في البقاء منافساً باحتلاله للمركز الثالث برصيد 27 نقطة بعد خمسة انتصارات متتالية.

الرائد × الهلال

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة يلتقي الرائد بالهلال في مباراة تهم الفريقين بشكل كبير فالرائد يدخل وهو في المركز العاشر برصيد 16 نقطة وتراجعت نتائجة بشكل كبير بعكس الهلال الذي عدل أوضاعه وتقدم في الترتيب إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة بعد أربع انتصارات متتالية.

الشباب × الوحدة

وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب يأمل فريق الشباب في تعويض تعثره وفقدانه للصدارة وتراجعه للمركز الثاني برصيد 28 نقطة حين يلعب مع الوحدة المنتشي بانتصاراته وتقدمه للمركز الرابع برصيد 19 نقطة.

القادسية × نجران

وعلى ملعب نادي القادسية بالخبر يدخل الفريق القدساوي بنشوة فوزه الكبير على التعاون وتقدمه في سلم الترتيب للمركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما نجران واصل سقوطة وتقهقره للخلف بخسائر متتالية ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

الفيصلي × الاتفاق

وفي المجمعة يلتقي فريقا الفيصلي والاتفاق على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز وفيها يأمل الفيصلي في بداية صحوته نحو مغادرة المؤخرة بعد تعادله الأخير مع الرائد ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث عشر فيما يدخل الاتفاق بعد استفاقه متأخرة ويحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة