Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زاكيروني فخور بالمنتخب الياباني ويشيد بالعنابي

رجوع

 

اعتبر البرتو زاكيروني، المدير الفني للمنتخب الياباني، أن فريقه بدأ في الكشف عن مستواه الحقيقي بعد أن اكتسح نظيره السعودي بخمسة أهداف نظيفة على استاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 يناير الجاري. وقال زاكيروني:»راضٍ للغاية عن النتيجة، حققنا الخطوة الأولى في كأس آسيا من خلال العبور إلى الدور الثاني، ونحن نتطور من مباراة لأخرى في البطولة».

وأضاف:» شعرت بالقلق من ارتكاب الأخطاء ولكننا لم نفعل ذلك، فقد قام اللاعبون بعمل رائع.. في أي بطولة يريد المدرب تحقيق نتائج جيدة، وإذا لم يكن الفريق في حالة بدنية أو ذهنية جيدة فإنه لن يحقق الانتصارات». وصرح زاكيروني للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن «اليابان تتأخر عن بقية المنتخبات من ناحية الاستعداد، ويجب أن نلحق بالآخرين وأن نطور أنفسنا في البطولة.. (المهاجم شينجي) كاجاوا يتحسن من مباراة لأخرى وهو يقوم بالتضحية من أجل الفريق، وأنا أعتقد أنه سينجح في التسجيل خلال المباريات المقبلة». وتابع: «المنتخب الياباني فريق شاب، فقد قمت باختيار لاعبين شباب وأنا راضٍ عن المستوى الذي يقدمونه حيث يلعبون في بعض الأحيان بطريقة رائعة».

وشدد زاكيروني على قوة الفريق القطري قبل مواجهة الفريقين معا بدور الثمانية، قائلا:» لقد نجحوا في العودة بقوة بعد الخسارة في المباراة الأولى ولكن المنتخب الياباني يسير بشكل جيد وأتوقع أن تكون المواجهة رائعة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة