Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

8 مباريات ضمن مباريات الجولة (14)من دوري الأولى

رجوع

 

كتب - عمار العمار

ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى تقام عصر اليوم الأربعاء 8 مباريات لحساب الجولة الرابعة عشر بعد فراغ الدوري من جولة تأجلت فيها خمس مباريات حتى إشعار آخر، وتغيرت ملامح الدوري في المباريات الثلاث التي لعبت، فصعد الأنصار لصدارة الدوري وأبها للمركز الثاني وتراجع هجر ثالثاً، وستكون المباريات على النحو التالي:

الخليج × أبها

أقوى مباريات الجولة وتجمع الخليج وأبها على ملعب نادي الخليج بسيهات وتكمن قوة المباراة نظراً للمنافسة المحمومة بينهما على صدارة الترتيب، فأبها يدخل بعد مستويات رائعة وتقدم لمركز الوصافة برصيد 23 نقطة فيما يدخلها الفريق الخلجاوي وهو في المركز الحامس برصيد 20 نقطة ويأمل البقاء في دائرة المنافسة.

العدالة × الربيع

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء لقاء العدالة والربيع وهو من أصعب اللقاءات فالعدالة يدخل اللقاء بعد توقفه مسيرته الجيدة وتراجع للمركز العاشر برصيده السابق 16 نقطة وتلقى خسارتين متتاليتين فيما الربيع يصارع على الهروب من مركز المؤخرة ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

الجيل × الشعلة

وعلى ملعب نادي الفتح بالاحساء يستضيف الجيل نظيره الشعلة ويسعى الفريقان للظفر بالنقاط لتحسين مركزهما في سلم الترتيب، فالجيل يحتل المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة فيما الشعلة يحتل المركز الثاني عشر بـ 13 نقطة وكل منهما يأمل في الابتعاد عن مراكز المؤخرة وشبح الهبوط.

الرياض × الوطني

وفي مواجهة ستحفل بالإثارة يلتقي فريقا الرياض والوطني على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض والذي يمتلك فرصة كبيرة بمؤهلاته لانتزاع الصدارة وحقق فوزاً مهما على النجمة في المباراة الماضية ورفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، أما الوطني ففاز في المباراة الماضية على الجيل وتقدم للمركز التاسع في الترتيب.

العروبة × هجر

وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف يلتقي فريقا العروبة وهجر في لقاء لن يكون سهلاً عليهما لحاجة الفريقين للنقاط، فصاحب الأرض العروبة استعاد عافيته بفوزه على الوطني في المباراة الماضية، وتقدم للمركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما هجر يأمل في استعادة صدارته التي فقدها لصالح الأنصار، ويعاني الفريق تراجعا كبيرا في مستواه ونتائجه وتراجع للمركز الثالث برصيد 23 نقطة.

ضمك × النجمة

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة يأمل فريق ضمك في تحسين أوضاعه وتعديل مساره حين يلاقي فريق النجمة في مباراة حساسة بشكل كبير، فضمك تراجع ويخشى التراجع بشكل أكبر حيث يحتل المركز الحادي عشر بـ 15 نقطة، أما النجمة فيعاني في المركز الأخير وخسر آخر مبارياته من الرياض وبقي على 8 نقاط.

حطين × أحد

وفي مواجهة قوية يستضيف حطين نظيره أحد على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان ويعتبر الفريقان من الفرق المميزة فأحد الضيف ظهر بشكل آخر هذا الموسم ويأمل في المنافسة حيث يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة بعد ثلاث انتصارات متتاليية، أما حطين فتارة يظهر وتارة يختفي ولكنه يقدم مستوى جيدا ويحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

الأنصار × الطائي

ومابين القمة والقاع واختلاف الطموحات يلتقي فريقا الأنصار والطائي في مباراة تحمل معها تاريخا كبيرا وتقام المباراة على ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة، ويدخل الأنصار بنشوة الصدارة التي انتزعها من هجر بعد فوزه على الخليج ورفع رصيده إلى 24 نقطة، ويأمل في مواصلة صدارته، فيما يدخل الطائي ويبدو أنه بدأ في الصحوة بفوز وتعادل، ويحتل المركز الرابع عشر بعشر نقاط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة