Wednesday  19/01/2011/2011 Issue 13992

الاربعاء 15 صفر 1432  العدد  13992

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مهرجان السرعة ينطلق اليوم على حلبة الريم الدولية

رجوع

 

تنطلق اليوم وغدا منافسات مهرجان السرعة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على حلبة الريم الدولية. وستستضيف الحلبة خمسة سباقات مختلفة تعكس أهمية رياضة السيارات وتطويرها بعد التوجهات الجديدة للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لهذا الشأن.

ففي اليوم الأول سيكون سباقي بورش جي تي 3 والراديكال ضمن بطولتي الشرق الأوسط وهما السباقان الأقوى والأكثر إثارة حيث ستكون الجولة الخامسة من بطولة بورش جي تي3 الشرق الأوسط قمة السباقات بوجود منافسة قوية بين بطل الشرق الأوسط للموسم الماضي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الذي يدافع عن لقبه أمام بطل البحرين سلمان بن راشد وبطل الإمارات خالد القبيسي.

وفي البطولة الأخرى راديكال الشرق الأوسط فإن بطل الجولة السابقة سعيد الموري سيحاول إثبات موهبته وجدارته للمحافظة على صدارة البطولة في جولتها الثانية وهو سيواجه منافسة قوية من المرشح للفوز بالبطولة رائد أبو زنادة قائد فريق «الصقور السعودية» الذي تطور مستواه كثيرا هذا الموسم بالإضافة إلى كل من مدحت شيخ الأرض واللبناني ضومط بو ضومط.

وستنطلق غدا الخميس منافسات الجولة السادسة من بطولة بورش جي تي 3 والثانية من شيفروليه سوبر كار لتتجدد المواجهة بين أبطال الخليج في هذه البطولة لاستعادة السيطرة على الصدارة والجولة الثالثة من راديكال السعودية بالإضافة الجولة الثالثة من كأس «سعودي أوجيه» للمواهب السعودية في بطولة الفورمولا السعودية التي يتصدرها يزن حمادة من فريق «الصقور السعودية « وسط منافسة من كل من عبد الله بامقدم والأمير محمد بن فيصل بن عبد الله زملائه بالفريق وأيضا بمنافسة من كل من سليمان الصهيل وفيصل قباني على كأس سعودي أوجيه حيث من المتوقع مهرجان السباقات السعودية حضوراً جماهيريا كبيرا لمتابعة السباقات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة