Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي والحبيب تطوعان التقنية لنقل صورة الجنين إلى ذويه عبر الوسائط المتعددة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بدأت باكورة الخدمات بين شركة موبايلي ومجموعة مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب بالظهور بعد أن أعلنت موبايلي عن إطلاق أول خدمة في العالم التي تتيح للأمهات الحوامل الحصول على صورة عالية الدقة والوضوح للجنين عبر رسالة وسائط متعددة MMS قبل مغادرتها للعيادة حيث يمكن للأم الحامل الحصول على هذه الخدمة عند زيارة قسم النساء والولادة لأي من فروع الدكتور سليمان الحبيب فرع العليا، الريان أو القصيم وطلب الحصول على الخدمة من الموظفة المختصة.

وقال نائب الرئيس الأول للتسويق قطاع الأفراد بموبايلي سامي نشوان «نفخر بأننا أول شركة في العالم تطلق خدمة تهم الأمهات الحوامل وتتيح لهن رؤية الأجنة عبر رسائل الوسائط المتعددة، وهذه تعد أول الخدمات التي نتج عنها توقيعنا مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية وما زال هناك الكثير في جعبتنا لتقديمه للقطاع الصحي في المملكة».

من جانبه قال جهاد سراج نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة كوالكوم رائدة الحلول اللاسلكية «الاتصالات اللاسلكية تقوم بتغيير جذري في تجربة الرعاية الصحية وربط مقدمي الرعاية والمرضى وذويهم في نفس الوقت رغم المسافات المتباعدة ليتبادلوا بيانات صحية مهمة»، وأضاف «تحقيق هذا الهدف يتطلب جهدا جبّارا ومكثفا من الشركاء الذين يعملون معاً». وأبدى سروره من التعاون بين كوالكوم و موبايلي ومستشفى الحبيب في جلب هذا الخدمات المبتكرة. وبهذه الخدمة أثبتت موبايلي مدى التطور والازدهار الذي يعيشه قطاع الاتصالات ومدى مواكبة موبايلي لهذا التطور، بل إن موبايلي أصبحت في مقدمة الشركات التي تبتكر الخدمات التي من شأنها أن تضفي راحة أكبر على حياة مشتركيها، وهذا ما تؤكد عليه موبايلي بين كل مناسبة وأخرى بأنها تعتز أن تثري حياة مستخدمي الهواتف المتحركة والنطاق العريض.

يذكر أن «موبايلي» ومجموعة الحبيب الطبيبة قد وقعتا مذكرة تفاهم لتقديم عدد من خدمات الاتصالات المتطورة والذكية يتم تطويعها لصالح الخدمات الصحية في مشروع يعد البذرة الأولى نحو ثورة طبية واتصالاتية قادمة. هذا وكانت «موبايلي» قد أنهت في وقت سابق تطبيق أولى تجاربها لخدمات «الرعاية الصحية المتنقلة» بالتعاون مع شركة أريكسون السويدية، كأول مشغل في المملكة، وذلك من منطلق رؤيتها المستقبلية لتطوير قطاع الاتصالات في المملكة من خلال الإستراتيجية التي تبنتها موبايلي لتطبق هذه الرؤية على أرض الواقع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة