Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الأهلي» يطلق مؤشِّر التفاؤل بالأعمال للربع الأول السبت

رجوع

 

يُطلِق البنك الأهلي بعد غدٍ السبت نتائج مؤشِّر التفاؤل بالأعمال للربع الأول من العام الحالي ضمن التقارير ربع السنوية لمؤشر البنك الأهلي ودان آند براد ستريت للتفاؤل بالأعمال في المملكة.

ويصدر المؤشر بالتعاون مع شركة دان آند براد ستريت جنوب آسيا والشرق الأوسط المحدودة (DالجزيرةB) العالمية الرائدة في توفير البيانات المالية والحلول المتكاملة لإدارة المعلومات في مؤسسات الأعمال.

وأكّد مصدر مسؤول في البنك الأهلي أن نتائج مؤشِّر التفاؤل بالأعمال للربع الأول من العام الجاري ستُعلن خلال المؤتمر الصحافي الذي سيُعقد السبت القادم في القاعة الكبرى لمبنى الإدارة العامة للبنك الأهلي بمدينة جدة، وسيشارك فيه عدد من كبار مسؤولي البنك يتقدمهم الدكتور سعيد الشيخ نائب أول الرئيس، كبير الاقتصاديين بالإضافة إلى الأستاذ فيليب سترينج المدير المالي التنفيذي لشركة دان آند براد ستريت العالمية، بحضور وسائل إعلام متخصّصة في الشأن الاقتصادي.

وسيكشف «المؤتمر الصحفي عن نتائج المسح الذي أجراه مؤشر التفاؤل بالأعمال للربع الأول من عام 2011م خلال الثلاثة أشهر الماضية، حيث يمثّل مقياساً لمدى ثقة الأعمال في الاقتصاد ويعتمد على الاستطلاع الواسع لآراء شريحة كبيرة مسؤولي قطاع الأعمال في المنطقة، كما أنه مصمم ليكون من أكثر الوسائل فعالية في تتبع نظرة مجتمع الأعمال حول الاقتصاد والعوامل المحيطة به واتجاهاته المتوقعه».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة