Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د. الأمين ينضم إلى كوكبة «الحبيب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم إلى كفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بالمركز الطبي بالعليا الدكتور معتصم الأمين استشاري الأمراض الباطنية والصدرية والحاصل على الزمالة البريطانية.

ويتمتع د. الأمين بخبرة طويلة في مجال تشخيص وعلاج الأمراض الصدرية، حيث عمل في عدد من مستشفيات أيرلندا والدول الأوروبية.. إذ سبق له العمل في أيرلندا كاستشاري صدرية بمستشفى st.james hospital، ومستشفى caven general hospital، وكذلك مستشفى our lady of loures hospital، ومستشفى Midwestern regional hospital بمدينة limerick، إضافة إلى مستشفى Midland regional hospital في مدينة portlaoise.

ويقوم استشاري الأمراض الصدرية بتشخيص وعلاج مختلف الأمراض الصدرية والباطنية حيث يتمتع بمهارة وخبرة عالية في تشخيص وعلاج أمراض الربو والتليف الرئوي وأورام وسرطانات الرئة والحساسية، بالإضافة إلى علاج التمدد الشعري المزمن والفشل التنفسي، وكذلك الالتهابات الرئوية، ويقوم باستخدام المناظير بطريقة متميزة لعلاج مشاكل القصبات الهوائية، ويعالج انسداد مجرى التنفس أثناء النوم.

ويأتي انضمام الدكتور معتصم الأمين استشاري الأمراض الصدرية إلى كفاءات المركز الطبي بالعليا انعكاساً للتميز والريادة التي تحرص مجموعة د.سليمان الحبيب على تحقيقها من خلال توفير أفضل الخبرات في مختلف التخصصات.. وتجسيداً لتنفيذ إستراتيجية المجموعة المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية من ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة