Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جينيفر لوبيز تطلق حقائب JL في متاجر لايف ستايل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت جينيفر لوبيز مجموعة جديدة من حقائب اليد JLO في معارض لايف ستايل Lifestyle بالإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن طرح مجموعة الأزياء الخاصة للممثلة والمغنية وسيدة الأعمال الشهيرة مؤخراً، وتمنح تلك المجموعة السيدات إحساسا يجعلهن يشعرن بالأنوثة والثقة ويعكس في الوقت ذاته النمط الخاص والفريد لجينيفر لوبيز.

وتأتي حقائب اليد المبهرة بألوان كلاسيكية كالأسود والأزرق والرملي واللحمي. وتتمتع الحقائب المصنوعة من الجلد الناعم بتفاصيل جميلة من الترصيع المتقن أو التطريز الفاخر والشرائط الأنثوية من خلال موديلات المحافظ أو الحقائب ذات الرباط. كما أن هناك تشكيلة من المحافظ الطويلة للسيدات الراقيات باللون الأسود أو الأزرق، تحتوي العديد من الجيوب لوضع البطاقات أو النقود.

وتأخذ مجموعة جينيفر لوبيز JLO من الحقائب هذا النمط من خلال منظومة من السلاسل الأنيقة التي تحمل رمز جينيفر لوبيز JLO باللون الذهبي والألوان المعدنية اللامعة. أما خواتم JLO الجريئة فتأتي بتشكيلة مزينة بمجموعات من الجواهر السوداء والفصوص اللامعة وقطع صغيرة بألوان الذهب والفضة. فالأقراط الكبيرة بشكل حلقات هي أساس المجموعة، وتأتي بعدة أشكال منها الشكل المميز لإطلالة جينيفر الأصلية، وهي حلقة كاملة باللون الذهبي تحمل رمز JLO وحلقة أخرى باللون الأسود واللؤلؤ إلى جانب سلسلة فخمة باللون الفضي تحمل قرطاً بشكل ثلاثة أرباع الحلقة، وتتوفر مجموعة جينيفر لوبيز JLO من الحقائب في متاجر لايف ستايل في الإمارات الآن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة