Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكتب حتى 375 متراً
«الهوشان» تطلق أقلام «ستابيلو» لـ«اليسراويين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة الهوشان لتقنية المكاتب مؤخراً مجموعة أقلام (ستابيلو) التي تمثّل أحدث منتجاتها في السوق، وذلك في حفل كبير ضم عدداً من مسؤولي الشركة والمهتمين بالقطاع.. وجمعاً من رجال الإعلام.

وحول المنتج الجديد تحدث الأستاذ سيف المديهيم مدير قسم التجزئة بالشركة متناولاً مميزات أقلام (ستابيلو)، وأكد أن هذه الأقلام مصنوعة من مواد خام عالية المتانة كتلك المستخدمة في صناعة السيارات الألمانية، وذكر المديهيم أن من المميزات التي تتمتع بها هذه الماركة أنها أكثر تناسباً مع مستخدمي اليدين اليمنى واليسرى في الكتابة على حد سواء، وذلك نظراً لتصميمه البيضاوي الانسيابي المعين على الالتفاف بكل الزوايا وبنفس الدرجة من الدقة في الكتابة.

وأردف المديهيم قائلاً: نقطة أخرى تتمثل في تصميم حامل القلم الحديدي والتي كثرت الشكاوى من كونها قابلة للصدأ والثني، فقمنا بتصميم أقلام ستابيلو لتكون مادتها الأصلية هي (الستانلس ستيل) غير القابلة للصدأ، فضلاً عن نوع الحبر السائل الخاص والمطور من قبل شركتنا، والذي لا يتوقف حبره عن الكتابة إلى حد 375 متراً، مشيراً إلى أن «الهوشان» وفرت منتجين من ستابيلو هما الرفيع وسمكه (0.5) والمتوسط وسمكه (0.7) مع توفير الأربعة ألوان الأساسية حتى الآن.. وستتم إضافة المزيد من الألوان لتصل إلى سبعة ألوان في عام 2013 بإذن الله.

وحول ردود فعل المستخدمين، قال المديهيم: إن الهمّ الرئيس الذي كان يشغل بال العملاء يتمثل في الجسم الخارجي للقلم ونوعية المادة المستخدمة في تصنيعه والمشكلات الصحية التي يسببها للأصابع خصوصاً لدى الطلاب الذين يستخدمون الأقلام بشكل مستمر، فكان لزاماً علينا وضع جزء خاص من القلم بتغليف بلاستيك، لكنه سيغير التصميم الخاص بالقلم، فاخترنا تغليفه بالكامل بشكل أنيق ومريح للاستخدام ومانع للانزلاق من الأصابع، وذلك بهدف أن تكون لأقلام (ستابيلو) شخصيتها الخاصة، بالإضافة إلى نوعية رأس القلم المصنوعة من الفضة وسهلة التحرك والكتابة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة