Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت رعاية جامعة دار العلوم لمعرض (سلامة الإنسانية)
المواطنون يعبرون عن فرحتهم بشفاء خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمشاعر وطنية صادقة، وتحت رعاية جامعة دار العلوم، تدافع المواطنون في التعبير عن فرحتهم الغامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وذلك في المعرض الفني (سلامة الإنسانية) للفنان التشكيلي أحمد السلامة. وتضمن المعرض أكبر وأجمل مدونة للمشاعر الإنسانية التي بلغ طولها خمسمائة متر، تحمل المشاعر الإنسانية النبيلة للمواطنين التي تُعبّر عن فيض المحبة والتقدير الكبير لقائد مسيرة الوطن نحو الغد الواعد في كل القطاعات. وقد عبّر المواطنون بأساليبهم الخاصة عن تمنياتهم الطيبة لخادم الحرمين الشريفين بشفائه التام بمشيئة الله تعالى؛ لما لمسوه من حبه للخير وقُرْبه منهم وصدقه في العمل من أجلهم.

يُذكر أن سمو الأمير اللواء الركن بندر بن عبد الله بن تركي آل سعود، مدير إدارة الثقافة والتعليم بالقوات المسلحة، قام بافتتاح المعرض وقص الشريط. وعبّر سموه عن امتنانه لهذه الخطوة التعبيرية الراقية التي أتاحت للمواطنين التعبير عن حبهم لخادم الحرمين الشريفين، وثمّن فعاليات المعرض المفتوح والتفاعلي مع الجمهور.

وقد كان في استقبال سموه الأستاذ الدكتور عبد الله الحصين، مستشار رئيس مجلس أمناء جامعة دار العلوم، وعدد من الأساتذة الفضلاء ووفد من طلاب المجلس الطلابي للجامعة الذين أشرفوا يومياً على مشاركات الجماهير المتوافدة على المعرض وتوفير احتياجاتهم؛ وفاء منهم لما منحهم إياه قائد المسيرة التعليمية من مِنَح تُعبّر عن محبته لهم وحرصه على رفعتهم بين دول العالم أجمع بما يحملون من علم وعمل.

ولقد انطلقت مشاركات الجماهير المتوافدة على المعرض من مختلف الشرائح معبّرة عن الرضا والفرحة والسعادة الغامرة من الكبار والصغار والرجال والنساء والمواطنين والمقيمين، وحتى من غير العرب الذين ينعمون بحياة الأمن والرخاء في مملكة السخاء، مملكة الإنسانية، سائلين الله تعالى أن يرد خادم الحرمين إلى أرض الوطن في القريب العاجل سليماً معافى، ويبقيه ذخراً للوطن والمواطن؛ لمواصلة مسيرة الإصلاحات الشاملة والتنمية والبناء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة