Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اللجنة التوجيهية لمهرجان الرياض للمأكولات تطلع على برامج الفنادق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت اللجنة التوجيهية «لمهرجان الرياض للمأكولات» الذي ترعاه الهيئة العامة للسياحة والآثار ويشارك في تنظيمه نخبة من فنادق الرياض يوم أمس الثلاثاء اجتماعاً في مقر الهيئة برئاسة الأستاذ حمد آل الشيخ مدير عام البرامج والمنتجات في الهيئة وبحضور ممثلي الفنادق المشاركة والشركة المنظمة.

وناقش الاجتماع الخطوط الرئيسية للحملة الترويجية التي تسبق الانطلاقة الفعلية للفعالية والبرامج التي أعدتها الفنادق المشاركة للزوار طيلة أيام المهرجان.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ حمد آل الشيخ: «أن الهيئة العامة للسياحة والآثار (راعي المهرجان) ناقشت مع الفنادق المشاركة والشركة المنظمة «أعالي» خلال الاجتماع أهم الأفكار الرئيسية لبرامج وفعاليات المهرجان التي سيتم تقديمها للزوار، مؤكداً على أهمية الحملة الترويجية لأي فعالية كونها تعد من أهم مقومات النجاح لتعريف الجمهور بما يحتويه المهرجان من فعاليات وعروض ترفيهية.

وأوضح آل الشيخ: «أن الهدف الرئيسي من المهرجان هو تعزيز مكانة مدينة الرياض كوجهة سياحية وتوفير تجربة فريدة وممتعة للعوائل ولزوار المدينة ولكافة شرائح المجتمع، وسيتم الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة عن فعاليات المهرجان وأماكن إقامتها. لافتاً النظر إلى أن الفنادق ستخصص أرقاماً خاصة على مدار الساعة للاتصال وعمل الحجوز اللازمة للراغبين في حضور فعاليات المهرجان بالإضافة إلى الإجابة على كافة استفسارات المهتمين.

من جهته أوضح الأستاذ عبد الرحمن بن عيسى الجساس المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار بمنطقة الرياض ان تنظيم المهرجان يأتي ضمن اهتمام مجلس التنمية السياحية بمنطقة الرياض برئاسة سمو الأمير د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض بتطوير الجاذبية السياحية لمدينة الرياض وزيادة عدد زوارها في وقت الإجازات، مشيرا إلى أن المهرجان سيتيح الفرصة لسكان الرياض من مواطنين ومقيمين وزائرين لتلبية احتياجاتهم الترفيهية والسياحية في ظل أجواء احتفالية كرنفالية عالمية تقام في نخبة من فنادق الرياض لجعل إجازة منتصف العام الدراسي «غير» لهذا العام. موضحاً أن الفنادق المشاركة ستخصص جزءاً من ساحات حدائقها في الهواء الطلق لتقديم عروض مميزة للجماهير. متوقعا أن يجتذب المهرجان عدداً كبيراً من سكان وزوار مدينة الرياض كونه الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة